غوارديولا يكشف موقف نجمي إنجلترا من المشاركة في مونديال قطر

2022-11-01 22:12
ثنائي مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا كايل ووكر وكالفين فيليبس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اقتراب نجمي الفريق الإنجليزي كايل ووكر وكالفين فيليبس من التعافي بصورة نهائية من الإصابة، ما يعزز من فرص مشاركتهما مع إنجلترا في مونديال قطر 2022.

وخضع ووكر لجراحة في أعلى الفخذ مطلع أكتوبر الماضي، فيما غاب فيليبس عن صفوف فريقه خلال الأسابيع الأخيرة بسبب معاناته من مشكلات في الكتف.

وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء: "من المتوقع مشاركة ووكر وفيليبس في المونديال بالنظر إلى سرعة التعافي التي يعيشها الثنائي في الوقت الراهن".

وأضاف: "لا أعرف نية غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا، لكنه يحرص على التحدث مع اللاعبين بانتظام. الأطباء على دراية أكثر مني بالحالة الصحية للاعبين، لكن ما أسمعه في غرف الملابس يؤكد إمكانية مشاركتهما في المونديال".

وتابع: "بالتأكيد يرغب ووكر وفيليبس في المشاركة بالمونديال؛ فأنت لا تلعب كأس العالم كل أسبوع. فيليبس يشارك الآن بصورة جزئية في التدريبات ونتابع حالته بانتظام، مع ضمان تجنيبه الالتحامات البدنية".

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا: "أشعر بدهشة كبيرة للسرعة التي يتعافى بها ووكر في الوقت الراهن، لكن حالته الصحية ما زالت متأخرة عن فيليبس".

جدير بالذكر أن إنجلترا ستخوض مونديال قطر 2022 من المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وويلز وإيران.

شارك: