هل يلحق كايل ووكر بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 15:05
الدولي الإنجليزي كايل ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي (X:24premierLeague)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بات الدولي الإنجليزي كايل ووكر الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي، مهددًا بالغياب عن مباراة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

وكان كايل ووكر قد تعرض لإصابة في فترة التوقف الدولي خلال مباراة البرازيل وإنجلترا الودية، ولم يكمل المباراة لمُعاناته من مشكلة في أوتار الركبة، وغاب عن مواجهة أرسنال الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف كايل ووكر من مباراة ريال مدريد

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية عشية مباراة أستون فيلا في البريميرليغ: "الأطباء قالوا إنه لن يلحق بالمباراة، لكن كايل هو كايل، لديه جينات مميزة، الطبيب قال لي إن إصابته خطيرة نوعًا ما، لكن نأمل أن يتعافى سريعًا".

ولم يدخل كايل ووكر قائمة "السيتيزنس" أمام أرسنال الأخيرة، ولن يشارك أيضًا ضد أستون فيلا، ومن المرجح ألا يشارك كذلك في مواجهة كريستال بالاس السبت المقبل، وأيضًا أمام ريال مدريد في "سانتياغو بيرنابيو" بدوري الأبطال.
 
وانضم ووكر لقائمة المصابين في السيتي والتي تضم ناثان آكي وإديرسون مورايس، إضافة لجون ستونز، الذي ينتظر عودته أمام فيلا.

متى موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال؟

وتُقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ملعب "سانتياغو برنابيو"، يوم الثلاثاء 9 أبريل/ نيسان على أن تُلعب مواجهة الإياب يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل في ملعب "الاتحاد"، وتنطلق صافرتا المباراتين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُشار إلى أنّ كايل ووكر، شارك في 35 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم مع النادي السماوي، ولم يسجل النجم الإنجليزي أي هدف مع النادي السماوي وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يستعد لملاقاة أستون فيلا، وذلك اليوم الأربعاء برسم الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة التي تقام بينهما في ملعب "الاتحاد" في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والتاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

ويأمل النادي السماوي أن يعود للانتصارات في مواجهة الليلة ضد أستون فيلا، بعد التعثر في المباراتين الماضيتين، حيث تعادل ضد كل من ليفربول (1-1)، وأرسنال (0-0).

شارك: