تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب الإنجليزي في مونديال 2022

2022-10-20 11:40
المنتخب الإنجليزي يُعد أحد المرشحين للتتويج بكأس العالم في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود المنتخب الإنجليزي من جديد إلى منافسات كأس العالم من بوابة نسخة قطر 2022، وسط آمال بتحقيق حلم التتويج باللقب المونديالي مرة أخرى، حيث تملك إنجلترا في جعبتها لقبًا واحدًا فقط منذ انطلاق المنافسات عام 1930، وجاء اللقب الوحيد للأسود الثلاثة في النسخة التي استضافتها على أراضيها عام 1966.

وسبق لإنجلترا المشاركة في 15 نسخة من أصل 21 في تاريخ كؤوس العالم، لعبت خلالها 69 مباراة، فازت في 29 منها، وتعادلت في 21، وخسرت 19 مباراة، وسجلت 91 هدفًا في البطولة، وتلقت شباكهم 64 هدفًا.

وفي كأس العالم قطر 2022، أوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز، وهي المجموعة التي تصنف بالسهلة نظريًّا وتضع الإنجليز في طريق مثالي نحو المضي قدمًا في منافسات المونديال.

وسبق لإنجلترا احتلال المركز الرابع في نهائيات مونديال روسيا 2018، إلى جانب التأهل لنهائي كأس أمم أوروبا الأخيرة، ما يجعلها مرشحة بقوة للمنافسة على لقب كأس العالم في قطر، بالنظر إلى تشكيلتها المدججة بالنجوم.

موقع winwin يأخذ متابعيه في رحلة سريعة حول مقر إقامة المنتخب الإنجليزي قبل أسابيع من انطلاق المونديال.

فندق سوق الوكرة

اختارت إنجلترا فندق سوق الوكرة مقرًّا لإقامتها في كأس العالم، وهو أحد أبرز الفنادق في قطر خلال الوقت الراهن، ويتكون من 101 مرفقًا.

يقع فندق سوق الوكرة في منطقة الوكرة المطلة على البحر، وقد تم بناؤه لاستقبال الزوار عبر خدمات تمزج بين عبق التقاليد القطرية الأصيلة والخدمات العصرية الحديثة.

إنفوجراف يوضح مقر إقامة المنتخب الإنجليزي تفصيليًا (winwin)

يتكون فندق سوق الوكرة من منازل تحاكي التراث القطري العريق، مع أسقف كلاسيكية من القش، وزخارف مرتبطة بالرمال والبحار، ما يجعل رواد المنتخب الإنجليزي على مقربة من عيش تجربة مثالية في قطر.

ويسعى المنتخب الإنجليزي، من خلال هذا الخيار، إلى إبعاد لاعبيه عن الضغوطات الكبيرة التي قد يعيشها نجوم كرة القدم بفعل المونديال، عبر تخصيص مكان يوفر أعلى درجات الهدوء والسكينة للاعبيه.

وسيخوض المنتخب الإنجليزي تدريباته على ملعب الوكرة الرياضي دون الحاجة الى الابتعاد كثيرًا عن مقر إقامته، حيث يتسع ملعب الوكرة إلى 12000 متفرج، ويتمتع بأرضية عشبية رائعة، ستمنح اللاعبين الراحة اللازمة في التدريبات.

شارك: