رغم الإصابة.. ماغواير واثق من تمثيل إنجلترا في كأس العالم

2022-10-11 22:40
هاري ماغواير لاعب منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يثق هاري ماغواير، قائد فريق مانشستر يونايتد، في قدرته على الوجود في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، رغم الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال مشاركته في مباراة ألمانيا بدوري الأمم الأوروبية في شهر سبتمبر/أيلول الماضي. 

ولم يشارك ماغواير مع مانشستر يونايتد بسبب إصابته في الفخذ، حيث غاب عن مباريات الشياطين الحمُر الثلاثة الأخيرة، وشاهد انتصار فريقه على إيفرتون بنتيجة 2-1، الأحد الماضي، من مُدرجات ملعب "غوديسون بارك". 

هل يُشارك ماغواير مع إنجلترا في كأس العالم رغم تراجع أدائه؟

أكدت شبكة "ESPN" العالمية في نسختها الإنجليزية في تقرير لها، أنّ إصابة ماغواير طفيفة، مُشيرة إلى أن تعافي اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يسير على ما يُرام. 

وقالت الشبكة في تقريرها إن ماغواير يأمل أن يكون مُتاحًا لمدربه الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، قبل أن يُعلن غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا، قائمة الأسود الثلاثة التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022.

وعلى الرغم من أنّ ماغواير خسر مكانه الأساسي في مانشستر يونايتد، لصالح الوافد الجديد، ليساندرو مارتينيز، ولكنه يثق في أنه سيحصل على مقاعد في الطائرة المتجهة إلى قطر، حيث يتمتع بثقة ساوثغيت بعدما  اعتمد عليه في مباراتي ألمانيا وإيطاليا بدوري الأمم الأوروبية.

ماغواير خاض 48 رسمية مع إنجلترا ولعب دورًا رئيسيًا في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 ونهائي بطولة أوروبا (يورو 2020)، كما اختير ضمن التشكيل المثالي لبطولة أمم أوروبا.

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 بقطر يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني بالمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور في ملعب البيت، وتنتهي الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول بالنهائي في ملعب لوسيل.

الجدير بالذكر أنّ المنتخب الإنجليزي سيخوض نهائيات مونديال قطر ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

شارك: