هاري ماغواير يعلق على استبعاده من قائمة إنجلترا ليورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 20:24
هاري ماغواير خارج قائمة منتخب إنجلترا ليورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسّر مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير على قرار استبعاده من قائمة المنتخب الإنجليزي الرسمية المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، بسبب معاناته من إصابة عضلية.

واختار غاريث ساوثغيت لاعبه ماغواير ضمن قائمة منتخب الأسود الثلاثة الأولية التي ضمّت 33 لاعبًا؛ لكن معاناته من إصابة في ربلة الساق جعلته يخرج منها قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة رسميًا.

وانضم هاري ماغواير إلى السداسي جاك غريليش وكورتيس جونز وجيمس ترافورد وجيمس ماديسون وجاراد برانثويت وجاريل كوانسا، الذين تم استبعادهم رسميًا من القائمة الرسمية لأسباب مختلفة، علمًا أن القوانين تسمح بتسجيل 26 لاعبًا خلال اليورو.

وسيغيب ماغواير عن المنتخب الإنجليزي في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ كأس العالم 2018، حيث سبق أن شارك في يورو 2020 وكان أحد أبرز المدافعين في تلك البطولة، كما شارك في مونديال 2022 وكان لاعبًا أساسيًا، فيما مثّل منتخب بلاده في 63 مباراة بين الرسميات والوديات.

هاري ماغواير يشعر بالصدمة لغيابه عن يورو 2024

نشر ماغواير رسالة مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، علّق من خلالها عن غيابه عن منتخب بلاده في يورو 2024، وكتب: "أشعر بالصدمة لعدم اختياري للعب مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس أوروبا هذا الصيف".

وتابع: "رغم بذل قصارى جهدي، لم أتمكن من التغلب على إصابة في ربلة الساق. ربما ضغطت على نفسي كثيرًا لمحاولة تحقيق ذلك. ببساطة، أنا محبط تمامًا".

وتابع قلب دفاع اليونايتد: "في نظري، تمثيل إنجلترا هو أرفع شرف. وهذا يعني كل شيء لي. إذا لم أتمكن من مساعدة الفريق وأنا لاعب، فسوف أدعمه مشجعًا إلى جانب بقية البلاد. اذهبوا واربحوا أيها أولاد!".

وفي الأخير أشار هاري ماغواير إلى أنه سيضطر إلى العودة إلى مدينة مانشستر لمواصلة العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي لناديه، من أجل اللحاق بتحضيرات الموسم المقبل.

هاري ماغواير متحسر على غيابه عن يورو 2024

ولعب المنتخب الإنجليزي مباراة ودية قبل ثلاثة أيام أمام منتخب البوسنة والهرسك وفاز بها بثلاثية نظيفة، حيث اعتمد ساوثغيت فيها على لويس دانك، مدافع برايتون ومارك غيهي، لاعب كريستال بالاس في قلب الدفاع، قبل أن يشرك جو غوميز في الشوط الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الأسود الثلاثة -وصيف يورو 2020- سينافس في النسخة المقبلة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا، وقبل ذلك سيلعب مباراة ودية أخيرة أمام أيسلندا يوم غد الجمعة على ملعب ويمبلي.

شارك: