قطبا مانشستر يتنافسان لضم نجم باير ليفركوزن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 17:08
ثلاثي باير ليفركوزن فيكتور بونيفاس وفلوريان فيرتز وجيريمي فريمبونغ (X/DeadlineDayLive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة البريطانية، أمس الأحد، عن وجود منافسة قوية بين قطبي مدينة مانشستر، مان سيتي ومان يونايتد، للتعاقد مع نجم باير ليفركوزن الألماني ومنتخب هولندا، جيريمي فريمبونغ، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد فريمبونغ صاحب الـ23 عامًا، هو أحد أبرز الأظهرة في الدوري الألماني هذا الموسم، نظرًا لما يقدمه تحت قيادة تشابي ألونسو على الصعيد الدفاعي والهجومي، ما وضعه تحت أنظار الأندية الكبرى، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى بايرن ميونخ في الصيف المقبل أيضًا.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مهتمان بضم نجم باير ليفركوزن الواعد، لتعزيز مركز الظهير قي فريقيهما.

يونايتد وسيتي يتابعان نجم باير ليفركوزن

وأشارت الصحيفة أن فريق السكاوتينغ (الكشافة) داخل مانشستر يونايتد، قد قام بعدة زيارات متابعة عن قرب، للاعب الذي ينافس على لقب الدوري مع فريقه الحالي.

ويبحث اليونايتد تحت إدارته الجديدة عن تعزيز صفوفه بنجوم من طراز عال، وينظر لفريمبونغ أنه أحدهم، خاصة وأنه هداف أيضًا إلى جانب صناعة اللعب.

فيما أرسل مانشستر سيتي كشافيه أيضًا لمتابعة نجم باير ليفركوزن الأسبوع الماضي، حيث يرى النادي السماوي أن فريمبونغ هو أنسب خليفة لظهير الفريق الحالي كايل ووكر.

ويأتي ذلك بسبب مستواه الرائع والقابل للتطور بشكل كبير، وإيجاد اللعب في أكثر من مركز، بجانب أنه يعرف السيتيزنس جيدًا، حيث قضي فترة كبيرة جدًّا في أكاديمية مانشستر سيتي قبل أن ينتقل إلى نادي سلتيك الأسكتلندي.

ما سعر فريمبونغ؟

أشارت الصحيفة أن فريمبونغ يمتلك شرطًا جزائيًّا في عقده مع باير ليفركوزن بقيمة 35 مليون يورو، يمكن تفعيله في الميركاتو الصيفي القادم فقط، على الرغم من أن عقده يمتد حتى صيف 2028.

منافسة شرسة لضم فريمبونغ

ومع ذلك، من غير المتوقع أن يرحل الجناح السريع بمبلغ كهذا في ظل الأسعار الفلكية للنجوم حاليًّا، بالنظر لما يقدمه من مستوى وما يمتلك من إمكانات.

جدير بالذكر أن نجم باير ليفركوزن فريمبونغ قد شارك 34 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، وساهم بـ22 هدفًا (سجل 11 وقدم 11 تمريرة حاسمة) وهي أرقام أفضل بكثير من أرقام عديد المهاجمين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

شارك: