غوارديولا يكشف تطورات إصابة هالاند ودوكو قبل مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 15:08
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن آخر تطورات إصابة نجمَي الفريق إيرلينغ هالاند، وجيريمي دوكو، وموقفيهما من اللحاق بمباريات النادي الإنجليزي في مونديال الأندية 2023

وتنطلق النسخة الـ20 من مونديال الأندية 2023، يوم الثلاثاء 12 ديسمبر/كانون الأول، على أن تختتم يوم 22 من الشهر ذاته، علمًا بأن بهذه النسخة من كأس العالم للأندية ستكون آخر نسخة مكونة من سبعة فرق قبل التوسيع إلى 32 فريقًا.

وغاب هالاند عن مانشستر سيتي في مباراة الأمس ضد لوتون تاون، بسبب إصابة في القدم، يُعاني بينما دوكو من إصابة في أوتار الركبة وغاب عن المباراتين الأخيرتين.

موقف هالاند من اللحاق بمونديال الأندية 2023

وخلال تصريحاته، أوضح مدرب سيتي أن المشكلة ليست بالخطيرة؛ لكن النادي سيراقب تقدُّم عملية استشفاء اللاعب ذي الـ 23 عامًا قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية بعد مباراة السبت ضد كريستال بالاس.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يُعاني من شيء في العظام، ربما مُجرد حمل زائد".

وأكمل حديثه موجهًا كلامه إلى المراسل: "مِن فضلك لا تسأل إذا كانت قدمه مكسورة؟ لم يكن جاهزًا لهذه المباراة، ولا أعتقد أنه سيكون جاهزًا لمواجهة كريستال بالاس"؛ قبل أن يُضيف: "آمل أن يكون جاهزًا للسفر إلى المملكة العربية السعودية، في الأسبوع القادم سنُحدد ما يشعر به".

وعن إصابة دوكو؛ ختم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: "ليست مشكلة كبيرة مثل كيفين دي بروين؛ لكن علينا أنّ نكون حذرين، ربما بعد أسبوع سيكون جاهزًا مجددًا".

ويفتتح مانشستر سيتي مشواره في مونديال الأندية يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر، حين يلتقي مع الفائز من مباراة ليون المكسيكي وأوراوا ريد دايموندز الياباني.

شارك: