غوارديولا "يتحدى" بايرن ميونيخ بعد الفوز بالسداسية!

2021-06-08 09:01
بيب غوارديولا في متحف ألقاب بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

وجه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة خاصة إلى فريقه السابق بايرن ميونيخ وذلك عبر فيديو قصير نشره النادي الألماني على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بلقب كأس العالم للأندية قطر 2020.

وقال فيلسوف التدريب الذي تولى قيادة بايرن ميونيخ في الفترة من 2013 إلى 2016: "أقدم التهنئة إلى عائلة بايرن على هذا النجاح الكبير، كونه بات بطلا للعام خصوصا وأنه أتى مع تحقيق السداسية من ستة ألقاب ممكنة".

وأضاف المدرب الذي سبق وأن حقق هذا الإنجاز رفقة برشلونة الإسباني عام 2009: "أنا فخور جداً بهذا الإنجاز الذي حققه بايرن، وأود أن أهنئ هانس فليك والجهاز المساعد واللاعبين على هذا الإنجاز".

وأردف غوارديولا مازحاً: " أود أن أقول لهانس إنكم الفريق الثاني الذي تحققون الألقاب الستة بعد برشلونة. ولذلك ربما أتصل بميسي وبقية المجموعة لكي نلعب على لقب سابع! أخبرني متى وأين لكي نتواجه هناك. تحياتي من جديد.. ميا سان ميا".
 


وكان غوارديولا قد حقق 7 ألقاب مع بايرن ميونيخ خلال عهدته، فنال الدوري "ثلاث مرات" والكأس "مرتين" وكأس السوبر الأوروبية إضافة إلى كأس العالم للأندية، لكنه لم ينجح في التتويج أو حتى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في ثلاث مواسم متتالية وهو الهدف الرئيسي الذي أتى لأجله إبان قيادته للعملاق البافاري.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: