بايرن ميونيخ.. لقب مونديالي ثان وسداسية تاريخية

2021-06-08 09:01
فريق بايرن ميونيخ بطلا لكأس العالم للأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد فريق بايرن ميونيخ الألماني لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على تيغريس المكسيكي بهدف دون رد في نهائي المسابقة التي استضافتها قطر خلال الأيام الماضية.

وسبق للفريق البافاري التتويج بلقب كأس العالم للأندية عام 2013، فيما يعتلي ريال مدريد الإسباني قائمة أكثر الفرق المتوجة باللقب بواقع 4 مرات، يليه برشلونة بواقع 3 مرات.

ونجح بايرن في تحقيق سداسية تاريخية في موسم واحد وهي تتويجه بدوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبية، الدوري والكأس والسوبر المحلي بالإضافة إلى مونديال الأندية، وبات ثني فريق يحقق ذلك بعد برشلونة عام 2009.

وجاء هدف فوز بايرن ميونيخ على تيغريس في الدقيقة 59 عن طريق بنجامين بافارد، بعد كرة رأسية من روبرت ليفاندوفسكي يصدها الحارس ويتابعها بافارد في المرمى، ويتم احتساب الهدف بعد أن ألغاه الحكم بداعي التسلل على ليفا.

وقد حقق الأهلي المصري المركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه في وقت سابق اليوم على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما حصد الدحيل القطري المركز الخامس بعد تغلبه على أولسان الكوري الجنوبي 3ـ1 يوم الأحد الماضي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: