غوارديولا: هذا ما نحتاج إليه في مواجهة ملوك دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 23:33
المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري الأبطال باتت "أمرًا تقليديًّا"، وذلك بعدما أوقعت قرعة ربع نهائي البطولة القارية الفريقين في صدام مُنتظر.

ويواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي بعضهما البعض للموسم الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا. وأقصى فريق غوارديولا "الملكي" الموسم الماضي، في طريقه للفوز بأول لقب له في المسابقة القارية.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "يبدو أنه تقليد بالفعل. 3 سنوات متتالية نلعب فيها ضد ملوك المسابقة. آمل أن نتمكن من الوصول في أفضل وقت، لأن هناك عديد الأسابيع قبل المباراة الأولى في مدريد".

وعن ميزة لعب مباراة الإياب على ملعب "الاتحاد"، أشار غوارديولا إلى أنه لا يمكن التحكم في القرعة، وأن من يقول إن القرعة كانت سهلة أو صعبة هو "من يقلل من شأن الخصم.. هذا العام نلعب على أرضنا، وقبل عامين لعبنا خارج الأرض. هذا ما هو عليه الأمر. سنحتاج إلى مباراتين جيدتين".

بوتراغينيو يعترف بصعوبة المواجهة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

من جانبه، أقر مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، بأن ملاقاة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال "صعبة للغاية"، مُعترفًا بصعوبة لقاء بطل أوروبا الحالي مجددًا. ووصف بوتراغينيو المواجهة بأنها تمثل "تحديًّا"، مؤكدًا أهمية ملعب "سانتياغو برنابيو" في مباراة الذهاب.

وقال بوتراغينيو لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "إنهم الأبطال، ونحن نعرف بعضنا البعض بشكل جيد. لا يتعين عليّ أن أشرح المزايا التي يتمتع بها السيتي. ستكونان مباراتين رائعتين للجمهور، بين فريقين يتمتعان بميول هجومية، مع لاعبين على أعلى مستوى في الملعب".

وأضاف المسؤول المدريدي: "تنتظرنا مباراتان رائعتان، ولكن مع الأمل في أن يكون الفريق على قدر الحدث، علينا أن نحقق نتيجة جيدة في "البرنابيو" للدفاع عنها في ملعب الاتحاد.. ستكون مواجهة صعبة للغاية".

وأشاد بوتراغينيو بـ"مفعول البرنابيو" وأجواء الليالي الأوروبية الخاصة التي يتم عيشها في هذا النوع من المباريات.

واختتم بقوله: "الشيء الإيجابي أن لدينا عديد المميزات، وسنرى من الأقوى. إنه تحد. جميع اللاعبين يريدون المشاركة في هذه المباريات والظهور. "البرنابيو" سيساعدنا بالتأكيد، وهو جذاب للغاية للجمهور. صعوبة (المواجهة) واضحة، لكن في مواجهة الصعوبات الكبرى يريد اللاعبون إظهار هويتهم".

شارك: