عمر مرموش يُشعل الصراع بين كبار الدوري الإنجليزي في صيف 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 11:36
الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن انضمام نادٍ جديد من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أندية البريميرليغ الراغبة بالتعاقد مع عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وظهر عمر مرموش بشكل رائع مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، التي ودّعها الفراعنة من الدور ثمن النهائي، إذ كان اللاعب أحد أفضل نجوم أبناء النيل في البطولة القارية.

ووفقًا لما أوردته شبكة "fussball.news" الألمانية، فإن أرسنال انضم إلى قائمة المهتمين بالحصول على خدمات عمر مرموش -صاحب الـ27 مباراة دولية مع منتخب مصر- إذ بدأ بمراقبته تمهيدًا لإمكانية ضمه في نافذة الانتقالات الصيفية للعام الجاري.

وأشار التقرير إلى أنّ أرسنال سيجد منافسة إنجليزية على التعاقد مع عمر مرموش، في ظل رغبة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين في التعاقد مع النجم المصري.

هل يوافق فرانكفورت على رحيل عمر مرموش في الصيف القادم؟

وبين المصدر ذاته أن عقد مرموش مع النادي الألماني لا يتضمن أي بنود تخص شرطًا جزائيًّا، ولذا فإن من سيرغب في التعاقد مع النجم المصري سيتعين عليه تقديم عرض مالي مغرٍ، للنجاح في التفاوض مع مسؤولي فرانكفورت.

ولن تكون مهمة التعاقد مع مرموش سهلة بالنسبة إلى الأندية الثلاثة المذكورة سابقًا أو غيرها، لأن إدارة "فرانكفورت نفسها لا تُفكر في بيع النجم المصري في الوقت الراهن.

أهداف ومهارات عمر مرموش مع فرانكفورت

وبات مرموش لاعبًا لا غنى عنه داخل غرفة ملابس النادي الألماني، ويتمتع بشعبية كبيرة، فرغم حقيقة انضمامه قبل أشهر قليلة فقط، إلا أن لاعب وادي دجلة السابق بات من الأسماء المهمة داخل فريق النسور.

وسبق لمرموش اللعب في 3 أندية ألمانية في بداية رحلة احترافه، حيث انضم من وادي دجلة إلى فولفسبورغ في صيف عام 2017، وخرج على سبيل الإعارة لسانت باولي، كما لعب مُعارًا لشتوتغارت وترك الأخير في يوليو/ تموز الماضي، لينضم إلى فرانكفورت.

يُذكر أنّ عمر مرموش يُقدم مستويات رائعة مع فرانكفورت هذا الموسم، إذ تمكن صاحب الـ"24" عامًا من تسجيل 12 هدفًا، وتقديم 3 تمريرات حاسمة، في 23 مباراة بمُختلف المُسابقات في موسم 2023-24 الجاري.

شارك: