عمر مرموش مرشح لتعويض محمد صلاح في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 17:37
من احتفال المصري عمر مرموش بأحد أهدافه مع نادي آنتراخت فرانكفورت نادي الألماني (X/FW)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير إعلامية ألمانية إلى وجود اهتمام أندية إنجليزية كبيرة بخدمات الدولي المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتقل مرموش للعب مع آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني، وذلك في صفقة انتقال بعدما تألق في مسابقة الدوري الألماني "بونديسليغا".

وتمكن عمر مرموش من خطف الأضواء في أولى مواسمه مع ناديه آينتراخت فرانكفورت بفضل العروض الجيدة التي يقدمه، بالإضافة إلى تحقيقه لأرقام مميزة في جميع المسابقات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ونجح الدولي المصري في تسجيل 15 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 32 لقاء لعبه مع ناديه الألماني ضمن جميع البطولات خلال الموسم الجاري، ليسهم بذلك في تسجيل آينتراخت فرانكفورت لـ 21 هدفًا.

عمر مرموش محل اهتمام ليفربول وأرسنال في إنجلترا

وكشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن عمر مرموش يحضر تحت مجهر عملاقي كرة القدم الإنجليزية ليفربول وأرسنال، إذ يفكر كل منهما في التعاقد مع اللاعب صاحب 25 عامًا.

وبالإضافة إلى الصراع الكبير الموجود بينهما حول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، فإن المنافسة ستنتقل بين "الريدز" و"المدفعجية" -حسب ذات المصدر- إلى سوق الانتقالات من أجل الظفر بصفقة الدولي المصري مرموش.

عمر مرموش مرشح لتعويض محمد صلاح في "الريدز"

وعلى ضوء اهتمام نادي ليفربول باستقدام مرموش من الدوري الألماني وتحديدًا من نادي آينتراخت فرانكفورت، فإن الدولي المصري سيكون مرشحًا لتعويض مواطنه محمد صلاح في تشكيل "الريدز".

ويرتبط "مو صلاح" بعقد مع ليفربول إلى غاية صيف 2025، ولكن بعض التقارير الإعلامية تحدثت عن إمكانية رحيله عن الفريق الإنجليزي، لا سيما بعدما أعلن مدربه الألماني يورغن كلوب عن قراره بمغادرة النادي عقب نهاية الموسم الحالي.

ولا تعد مغادرة كلوب هي السبب الوحيد الذي قد يدفع صلاح لترك ليفربول، إذ إن النجم المصري يملك عروضًا، أبرزها من أندية دوري روشن السعودي التي قد تنجح في إبرام صفقته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي الصفقة التي إذا ما تمت على أرض الواقع، فإنها ستفتح الباب والمجال أمام مواطنه عمر مرموش للوصول إلى نادي ليفربول.

شارك: