عمرو السولية يتحدى نجوم الاتحاد ويستهدف نهائي الموندياليتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 18:25
أرشيفية- عمرو السولية نجم الأهلي المصري خلال مباراة ريال مدريد بكأس العالم للأندية 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عمرو السولية، نجم خط وسط الأهلي المصري أنه ورفاقه في الفريق مستعدون لمباراة الاتحاد السعودي، يوم غد الجمعة لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتحدث السولية في المنطقة المختلطة التي سبقت التدريب الأخير للفريق اليوم الخميس، بحضور مراسل "winwin" وقال: "نحن سعداء بالوجود في السعودية، بطولة على أرض عربية، لقد شاهدنا التطور الذي حصل في السعودية، نتمنى أن تكون بطولة جيدة وأن يكون حظنا فيها جيدًا".

وتابع لاعب الأهلي: "نحن -اللاعبين- معتادون على الضغط الجماهيري في أي بلد نسافر إليه في مختلف البطولات التي شاركنا بها، جمهور الأهلي يكون حاضرًا بأعداد كبيرة في أي ملعب نذهب إليه، إن شاء الله في مباراة غد سيحضرون بقوة، ويكون الفوز حليفًا لهم. اللاعبون مركزون جيدًا للمباراة المقبلة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز".

وعن هدف الأهلي في المونديال أضاف: "كما قلتُ قبل قليل، جميع اللاعبين مركزون على المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، جئنا هنا من أجل بلوغ المباراة النهائية، لقد سبق وأن حققنا المركز الثالث في مناسبتين، طموحنا هذه السنة أن نحقق نتيجة رائعة للنادي وللجماهير".

ولم يُخفِ السولية احترامه الكبير لفريق الاتحاد، واعتبره أحد الفرق الكبيرة كما أشاد بجماهير العميد، مضيفًا: "الاتحاد فريق كبير يملك جمهورًا كبيرًا، أتمنى أن تكون مباراة تليق بحجم الفريقين كليهما".

ورفض اللاعب المصري التعليق على خسارة الأهلي في وقتٍ سابقٍ أمام الاتحاد، مؤكدًا بأنه يفكر في مباراة الغد وحسب والتي اعتبرها مهمة، وختم: "ليس هناك أي ثأر بين الفريقين، لدينا فرصة من أجل عمل نتيجة إيجابية، لا نفكر في النتائج الماضية، ولا نفكر تمامًا في النتائج السابقة ضد الاتحاد".

شارك: