على رأسهم لوريس | توتنهام يستعد للتخلي عن 7 لاعبين في الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 16:53
الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق توتنهام هوتسبير، لإحداث ثورة كبيرة بين صفوفه، حيث يرغب النادي بشكل مبدئي في التخلص من سبعة لاعبين دفعة واحدة في نافذة الانتقالات الصيفية، والتي تبدأ يوم الأربعاء 14 يونيو/حزيران المقبل، وتنتهي الجمعة في الأول من سبتمبر/ أيلول. 

وأنهى توتنهام موسم 2022-23 المُنصرم في المركز الثامن، ولن يُشارك في أي بطولة أوروبية بالموسم المُقبل، الأمر الذي يجعله يسعى للتخطيط للعودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى الموسم المُقبل. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "إيفينينغ ستاندرد" البريطانية، فإن توتنهام برئاسة دانييل ليفي، يُخطط لبيع الحارس الفرنسي هوغو لوريس، والجناح الكرواتي المُخضرم إيفان بيرسيتش فضلًا عن المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز.

ولن يقوم النادي أيضًا بالإبقاء على اللاعبين العائدين من الإعارة، حيث سيتم التخلص من المُعار إلى فياريال، النجم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسيو، والإسباني سيرخيو ريغيلون المُعار إلى أتلتيكو مدريد، بجانب الإنجليزي هاري وينكس والذي تمت إعارته إلى سامبدوريا الإيطالي. 

وبغض النظر عن قائد الفريق، هاري كين والمطلوب بقوة في ريال مدريد، يواجه مواطنه إريك داير، مستقبلًا مجهولًا ويُفكر النادي بقوة في إمكانية بيعه هذا الصيف. 

ويواصل توتنهام مساعيه للتعاقد مع مدرب جديد، مُنذ إقالة مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي، في مارس/ آذار الماضي، والذي خلفه مساعده كريستيان ستيليني، قبل أن يلقى المصير ذاته، ثم استعان النادي بخدمات لاعبه السابق، راين ماسون الذي كان أيضًا ضمن الجهاز الفني لكونتي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

شارك: