توتنهام يتوصل لاتفاق مع المدرب الأسترالي بوستيكوغلو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 11:19
الأسترالي أنج بوستيكوغلو مدرب سلتيك الإسكتلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي توصل لاتفاق مع المدرب الأسترالي أنج بوستيكوغلو للإشراف على الفريق الموسم القادم.

وقال رومانو في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أخيرًا توصل توتنهام لاتفاق شفهي مع أنج بوستيكوغلو ليكون المدرب القادم للفريق، الآن سيبدأ التفاوض مع سلتيك".

اتفاق شفوي بين توتنهام والمدرب بيستيكوغلو

وأضاف الصحفي المختص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في كرة القدم: "بوستيكوغلو سيوقع عقدًا لمدة موسمين مع خيار التجديد لعام إضافي، ما يعني أنه بإمكانه الاستمرار مع الفريق حتى 2026".

ويُعَدّ الأسترالي أحد أبرز المدربين في كرة القدم الأوروبية في آخر موسمين، بفضل أسلوب لعبه الممتع مع كبير إسكتلندا سلتيك، حيث قاده لفرض هيمنته على البطولات المحلية منذ تعيينه في يونيو/ حزيران 2021، إذ تُوِّج بالدوري المحلي مرتين وكأس إسكتلندا مرتين.

وعاش توتنهام موسمًا صعبًا، حيث تناوب على تدريبه ثلاثة مدربين هم الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أقيل من منصبه وخلفه مساعده كريستيان ستيليني الذي أقيل أيضًا بعد خسارة مذلة أمام نيوكاسل بنتيجة (6-1)، لتؤول الأمور في نهاية الموسم لريان ماسون بشكل مؤقت حتى انتهاء الموسم.

يذكر أن توتنهام فشل في التأهل إلى المسابقات الأوروبية الثلاثة (دوري الأبطال ويوروبا ليغ والمؤتمر الأوربي) الموسم المقبل، بعدما أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن برصيد 60 نقطة.

شارك: