عضو الشباب الذهبي يفتح النار على حبيب ديالو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 20:32
السنغالي حبيب ديالو مع لاعب الشباب على دكة البدلاء قبل مباراة ضمك (X/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّ عضو نادي الشباب الذهبي، عبد العزيز فهد المالك، هجومًا ناريًا على محترف الفريق حبيب ديالو بعد ظهوره المُخيب للآمال خلال مباراة ضمك، في الجولة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي.

وأضاع حبيب ديالو العديد من الفرص السهلة خلال المباراة التي انتهت بفوز الشباب بهدف دون رد، أحرزه الكرواتي إيفان راكيتيتش عند الدقيقة (82) من تصويبة قوية.

واشترك ديالو في اللقاء عند الدقيقة (62) بدلاً من البرازيلي كارلوس جونيور، وبعد 5 دقائق حدثت حالة طرد في صفوف ضمك للاعب سنوسي هوساوي.

وعقب نهاية اللقاء، نشر عضو الشباب الذهبي تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، هاجم فيها اللاعب الدولي السنغالي بشكل لاذع، مؤكدًا أن حبيب ديالو هو أسوأ مهاجم مر على الشباب، حسب تعبيره.

وكان المهاجم صاحب الـ28 عامًا قد انضم إلى الشباب في فترة الانتقالات الصيفية 2023 قادمًا من فريق ستراسبورغ الفرنسي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم؛ أي حتى عام 2026.

أرقام حبيب ديالو مع الشباب

منذ حضوره إلى الشباب، خاض حبيب ديالو 19 مباراة ضمن مختلف المسابقات، وأحرز هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 12 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقبل الانضمام إلى شيخ الأندية السعودية، كانت تجربة حبيب ديالو مميزة مع ستراسبورغ، حيث أسهم مع الفريق في تسجيل 47 هدفًا بواقع 41 هدفًا و6 تمريرات حاسمة خلال 103 مباريات بمُختلف المسابقات.

الشباب يُحقق فوزه الأول مع فيتور بيريرا

واستهل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا مسيرته بصورة جيدة مع الشباب، بالانتصار على ضمك، علمًا بأنه تولى مهمة الإشراف على "الليوث" حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24، خلفًا للمدرب الكرواتي إيغور بيسكان، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وبدأ الشباب موسمه مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأُسندَت المهمة مؤقتًا إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل جلب بيسكان، الذي واجه نفس مصير كايزر.

نادي الشباب السعودي دوري روشن (Twitter/AlShababSaudiFC) ون ون winwin


وشهد الموسم الجاري تراجعًا كبيرًا في نتائج الشباب، ويحتل الفريق حاليًا المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة، ويبتعد كثيرًا عن صراع المقدمة.

ويعتلي الهلال صدارة دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة.

شارك: