بعد تألقه هذا الموسم.. ماناج مطلوب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 19:28
الألباني راي ماناج مطلوب في دوري روشن السعودي (Twitter/Sivasspor)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت أندية في دوري روشن السعودي اهتمامها بالتعاقد مع الألباني راي ماناج مهاجم سيفاس سبور التركي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تألق اللاعب اللافت خلال الموسم الحالي 2023-24 في دوري السوبر التركي.

وفقًا لما أورده موقع "fotospor" التركي، فإن أندية سعودية وقطرية تتنافس على ضم ماناج، الذي تلقى عروضًا تزيد قيمتها على 10 ملايين يورو للحصول على خدماته، وستتخذ إدارة النادي التركي قرارها في نهاية الموسم بشأن اللاعب الذي يرتبط معهم بعقد حتى يونيو/ حزيران 2026.

وخلال الموسم الحالي، خاض ماناج 29 مباراة في بطولة دوري السوبر التركي، وأحرز 18 هدفًا، وقدم تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك اللاعب في جعبته 31 مباراة دولية مع المنتخب الألباني، سجل خلالها 6 أهداف، وسبق له اللعب خلال مسيرته لعدة أندية مثل كريمونيسي الإيطالي، ألباسيتي الإسباني، واتفورد الإنجليزي، وغرناطة الإسباني.

وتشهد مسيرته الحالية مع سيفاس سبور أفضل أرقام اللاعب التهديفية، حيث أحرز 22 هدفًا خلال 32 مباراة عبر كل المسابقات، مما جعله مطلوبًا في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

دوري روشن السعودي يستهدف أبرز اللاعبين

كانت مسابقة دوري روشن السعودي قد شهدت صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بدايةً من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ومن المُرجح أن يستمر الأمر في المستقبل القريب، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويتصدر نادي الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، وتتبقى للمتصدر مباراة مؤجلة مع الأهلي الذي يأتي ثالثًا برصيد 52 نقطة، ويحتل التعاون المرتبة الرابعة برصيد 51 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) خامسًا برصيد 50 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.

شارك: