عروض أوروبية جديدة للتونسي معتزّ زدام.. واللاعب يوضّح موقفه

2022-07-27 23:32
التونسي معتز زدام يوضح موقفه من مغادرة فالميرا اللاتفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب الوسط التونسي الشاب معتز زدام عن موقفه من أنباء رحيله عن صفوف فريق فالميرا اللاتفي خلال فترة الاإنتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه الموسم المنقضي 2021-22 خلال فترة إعارته مع النجم الساحلي.

جاء ذلك في تصريحات خاصة أدلى بها اللاعب لصالح موقع winwin، وأكد خلالها أن فريقه اللاتفي هو من سيقرر أين ستكون وجهته المقبلة، وذلك بقوله: "مستقبلي؟ في الوقت الحالي أنا لاعب في فالميرا، والوقت فقط هو من سيحدد مستقبلي ووجهتي المقبلة ولا شيء آخر".

وأضاف: "حاليا غير واضح بالنسبة لي حقيقة العروض التي وصلتني، وفي كل الحالات، إدارة فريقي اللاتفي هي من ستقرر أين سألعب الموسم المقبل".

معتز زدام مرشّح للانتقال إلى بوردو أو شارلوروا

وأكمل: "أنا غير قلق بشأن المستقبل كل شيء سيسير كما يجب أن يحدث خلال الأيام القليلة القادمة، في الوقت الحالي عدت للتدريبات مع فريقي".

وأكدت تقارير صحفية عديدة وجود اهتمام من قبل كل من بوردو الفرنسي ورويال شارلوروا البلجيكي، بالإضافة إلى رغبة الترجي التونسي  في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً.

وبحسب مراقبين، قدم زدام أداء كبيرا مع النجم الساحلي خلال الفترة الماضية بفضل بنيته الجسمانية القوية، إضافة لإمكاناته الفنية الرائعة التي أهلته ليكون أحد اللاعبين في قائمة منتخب تونس في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بالإضافة إلى حضوره مع منتخب "نسور قرطاج" في دورة "كيرين كاب" التي إحتضنتها اليابان وتوجت بها تونس شهر يونيو/حزيران الماضي .

يشار إلى أن زدام هو ابن مدرسة النجم الساحلي، وتدرج في مختلف الفئات العمرية للنادي، حتى صعد لفريق تحت 19 عاماً، ثم غادر نحو لاتفيا في مارس/ آذار 2020.

شارك: