الصفقة رقم 6.. الترجي يتعاقد مع لاعب الوسط معتز زدام

2022-08-09 22:20
أرشيفية- من مشاركة لاعب الوسط معتز زدام مع النجم الساحلي أمام الترجي الرياضي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، الثلاثاء 9 أغسطس/ آب، عن التعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي معتز زدام، قادمًا من نادي فالميرا اللاتفي، بعقدٍ يمتد لـ 4 مواسم؛ أي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الترجي، بطل الدوري التونسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع زدام، وجاء فيه: "رسميًّا: متوسط الميدان الهجومي، معتز زدام (21 عامًا), مكشخ لمدة 4 سنوات".

وإحصائيًّا، يُعَدّ انتداب زدام سادس انتدابات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع لاعب الوسط عزيز الفلاح قادمًا من النجم الساحلي، بالإضافة إلى ثنائي النادي الصفاقسي، المدافع الأيسر حسام دقدوق والمدافع الأيمن محمد بن علي، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد من بارادو الجزائري، والمدافع ياسين مرياح من العين الإماراتي.

يُشار إلى أن زدام هو ابن مدرسة النجم الساحلي، وتَدرّج في مختلف الفئات العمرية للنادي، حتى صعد لفريق تحت 19 عامًا، ثم غادر نحو لاتفيا في مارس/ آذار 2020، قبل أن يمضي الموسم الكروي الماضي (2021-22) مُعارًا إلى النجم.

وحسب مراقبين، قدّم زدام أداءً كبيرًا مع النجم الساحلي خلال الموسم الماضي؛ بفضل بنيته الجسمانية القوية، إضافة لإمكاناته الفنية الرائعة التي أهلته ليكون أحد اللاعبين في قائمة منتخب تونس في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بالإضافة إلى حضوره مع منتخب "نسور قرطاج" في دورة "كيرين كاب" التي احتضنتها اليابان وتُوجّت بها تونس شهر يونيو الماضي.

وحسب ما حصل عليه موقع "winwin" من معلومات، فإن قيمة صفقة انتقال زدام إلى نادي الترجي تصل إلى مبلغ 250 ألف يورو.

شارك: