معتز زدام يؤكد لـwinwin رحيله عن الترجي برفقة 3 آخرين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 01:16
معتز زدام لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي (Twitter/ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب الوسط المدافع معتز زدام في تصريح خاص لموقع "winwin" أنه لن يواصل مشواره مع الترجي الرياضي التونسي، رغم استمرار عقده مع النادي حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

وكشف لاعب النجم الساحلي وفالميرا اللاتفي السابق في تصريحه المقتضب لمراسل "winwin" بتونس: "نعم، سأرحل عن الفريق، بإمكاني أن أؤكد لك أن إدارة النادي قد طلبت مني البحث عن فريق آخر".

وعانى زدام لفرض نفسه ضمن تشكيلة فريق الترجي، بالذات مع  المدرب السابق نبيل معلول وكذلك مع المدرب الحالي معين الشعباني، إذ غاب صاحب الـ22 عامًا عن فريقه خلال جولات عديدة من الموسم الكروي.

واستبعد الجهاز الفني للترجي لاعبه زدام من قائمة المباريات الرسمية عدّة مرّات، لأسباب متعددة؛ منها عدم جاهزية اللاعب بدنيًّا، وتكرار إصاباته، وكذلك للعقوبة التي سلّطتها عليه الرابطة الوطنية المحترفة والتي وصلت إلى 4 مباريات.

من جهة أخرى علم موقع "winwin"، أنه وبالإضافة إلى معتز زدام، طلبت إدارة الترجي من 3 لاعبين آخرين البحث عن وجهة جديدة وهم؛ صابر بوغرين وهاني عمامو وأمان الله مجاهد.

ويطمح "شيخ الأندية التونسية" إلى استعادة هيبته ومكانته في القارة الأفريقية بالموسم الجديد 2023-24، بعدما تدهورت نتائجه في الموسم المنصرم، الذي شهد خروجه من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على يد النادي الأهلي المصري وخسارة لقب الدوري التونسي المحلي لصالح النجم الساحلي.

شارك: