طبيب الأعصاب يبعد بديل حكيمي عن قمة برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 20:53
المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن يغيب بديل حكيمي، المدافع الأيمن نوردي موكيلي، عن المباراة التي سيلعبها فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام برشلونة الإسباني ضمن ذهاب مسابقة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان من المتوقع أن يكون موكيلي بديل حكيمي في مواجهة "البي. إس. جي" ضد "البارسا" في قمة دور الثمانية التي ستجمع بينهما في أمجد المسابقات الأوروبية، وذلك بالنظر إلى عدم قدرة الدولي المغربي على المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات.

وستلعب مواجهة باريس سان جيرمان أمام الفريق الكتالوني في ذهاب ربع نهاي دوري أبطال أوروبا، بعد غد الأربعاء 10 أبريل/نيسان في ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس.

بديل حكيمي يغيب عن قمة برشلونة بقرار طبي

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدافع الأيمن نوردي موكيلي الذي كان من المنتظر أن يكون بديل حكيمي في المباراة أمام برشلونة ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا سيغيب عن اللقاء بقرار من طبيب الأعصاب.

وأضاف ذات المصدر بأن بديل حكيمي قد عاينه طبيب أعصاب، اليوم الإثنين، وقرر إعفاءه من خوض مباراة النادي الباريسي ضد نظيره الكتالوني في أمجد المسابقات الأوروبية، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الرأس خلال مشاركته مع فريقه في المباراة أمام كليرمونت فوت، أول أمس السبت، ضمن الجولة 28 من الدوري الفرنسي، إثر اصطدامه بقوة مع ماسامبا نديايه حارس المنافس.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الطبيب قرر عدم مشاركة موكيلي في القمة أمام "البارسا" بناءً على بروتوكول ارتجاج المخ الذي يتطلب منه البقاء في راحة مدتها أسبوع واحد عقب تعرضه للإصابة ضد كليرمون فوت.

ويتحتم على الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان أن يجد حلًا للجهة اليمنى من الدفاع أمام برشلونة بسبب غياب حكيمي للإيقاف وموكيلي للإصابة، وهي الجهة التي سيلعب فيها العديد من الأسماء هجوميًا في تشكيل النادي الكتالوني على غرار البرتغالي جواو فيليكس والبرازيلي رافينيا.

وستكون المواجهة بين باريس سان جيرمان و"البارسا"، الأربعاء في دوري أبطال أوروبا هي المباراة الـ 13 بين الفريقين ضمن هذه المنافسة، علمًا بأنهما يتعادلان في عدد مرات الفوز والتعادل بينهما خلال المباريات 12 السابقة بـ 4 انتصارات و4 تعادلات لكل منهما.

شارك: