صهيب بن سليمان يؤكد تفضيله الأهلي بنغازي على عروض عديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 17:09
صهيب بن سليمان لاعب الأهلي بنغازي الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب وسط الأهلي بنغازي والدولي الليبي صهيب بن سليمان، أنه رفض كل العروض المحلية والعربية التي وصلت إليه خلال الفترة الماضية، من أجل البقاء في نادي الأهلي بنغازي لمدة موسم واحد، وذلك بعد نهاية تجربته رفقة "الأخضر".

وقال بن سليمان الذي انضم لنادي الأهلي بنغازي في يوليو/ تموز 2023 خلال تصريحات تلفزيونية: "بعد انتهاء تجربتي مع الأخضر والتي كانت ناجحة بالنسبة لي، وصلتني العديد من العروض المحلية وكان أهمها من نادي الاتحاد، لكنني رفضتها من أجل اللعب في صفوف الأهلي بنغازي". 

وأضاف لاعب "النادي الشرقاوي": "كان هناك عرض عربي من أولمبيك خريبكة المغربي، إلا أنني فضلت ارتداء قميص الأهلي بنغازي وخوض هذه التجربة التي ستكون بإذن الله إيجابية".

 وتحدث بن سليمان عن طموحاته مع الأهلي بنغازي قائلًا: "طموحاتي لا حدود لها، فالفريق دائمًا ما يلعب على البطولات والألقاب، حيث أسعى مع زملائي للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، والأول له منذ 32 عامًا، حيث يعود آخر تتويج له في الموسم الرياضي 1991-1992".

"لعنة" الإصابات تطارد الأهلي بنغازي

وتطرّق صهيب لظاهرة الإصابات المتلاحقة التي يعاني منها فريقه، قائلًا: "هناك تساؤلات في الشارع الرياضي حول الإصابات، وآخرها للتونسي إلياس الجلاصي، ومنذ بداية الموسم إلى آخر مباراة والتي كانت أمام الهلال، لم نلعب بتشكيلة مكتملة، وهناك أيضًا عامل انخفاض مستوى بعض اللاعبين سواء الأجانب أو المحليين، ونحن نسعى لتجاوز كل الصعوبات من أجل المنافسة على اللقب".

ووجّه بن سليمان رسالة لجماهير نادي الأهلي، جاء فيها: "أتمنى مواصلة المشوار مع الفريق من أجل تحقيق كل ما يصبو إليه كل أهلاوي في الموسم الجاري، وأتمنى أن نحقق البطولة، لأنّ الفريق يستحق أن يعود لمنصات التتويج".

ويحتل الأهلي بنغازي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى ضمن منافسات الدوري الليبي برصيد 26 نقطة، ويقترب الفريق كثيرًا للموسم الثالث على التوالي من التأهل مع سداسي مرحلة التتويج الذي سينافس على لقب الدوري للموسم الرياضي 2023-24.

من صهيب بن سليمان؟

بدأ صهيب بن سليمان مشواره الكروي مع الاتحاد، وانضم في 2021 إلى صفوف الأخضر، وفي الموسم الحالي انضم لصفوف الأهلي، ويُعتبر من أبرز لاعبي خط الوسط، وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية وصولًا إلى المنتخب الأول في العديد من المناسبات.

شارك: