صفاء هادي ينصح نجم منتخب شباب العراق بالاحتراف في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-06 18:50
العراقي صفاء هادي المحترف في صفوف تراكتور سازي الإيراني (instagram/safaa.hadii)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه اللاعب العراقي الدولي المحترف في صفوف تراكتور سازي الإيراني صفاء هادي، نصيحة إلى نجم منتخب شباب العراق لكرة القدم علي جاسم، داعيًا إياه إلى اللعب في قارة أوروبا.

ووقّع لاعب منتخب العراق للشباب علي جاسم مع وكالة "CAABASE" البريطانية لتسويق اللاعبين في أوروبا، بحثًا عن عرض أوروبي جيد.

وقال هادي لـwinwin: "لاعب منتخب شباب العراق علي جاسم، سيكون له مستقبل جيد ويحتاج فقط إلى الذهاب إلى بيئة مناسبة تسهم في تطوره بشكل أكبر، صراحةً أنصحه بالتوجه إلى أوروبا فقط، لأن اللاعب في هذا العمر لا يُوجِب عليه التفكير في دوريات المنطقة".

وتحدث هادي عن تجربته في إيران، مؤكدًا أن "اللعب في صفوف تراكتور الإيراني تحدٍّ كبير وسيشكل الإضافة الفنية بالنسبة لي، لا سيما أ، الدوري الإيراني متطور وهو أحد أفضل الدوريات في قارة آسيا"، لافتًا إلى أن "تراكتور يطمح للعب في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل".

وتابع ذو الـ24 عامًا: "منذ البداية دخلت في أجواء فريق تراكتور الذي يعد من الفرق الكبيرة في إيران وانسجمت مع اللاعبين والجمهور بسرعة كبيرة، بفضلهم استطعت تخطي الصعوبات التي قد تواجه أي لاعب عراقي حين يلعب في إيران".

وبيّن بالقول: "في كل مكان ألعب فيه، أتفاعل مع الجماهير، لكن الوضع مع تراكتور أختلف كوني أحظى بدعم كبير في المدينة وأسعى إلى تقديم الإضافة المطلوبة للفريق لأنني أمثل اللاعب العراقي في الدوري الإيراني ويجب أن أقدم كل ما لديَّ لرفع اسم بلدي".

واستذكر هادي فريقه الأسبق الزوراء قائلًا: "دائمًا ما أكون متابعًا مباريات فريق الزوراء، الموسم الحالي كان صعبًا على للنوارس؛ لأنه اعتاد على الوجود في المراكز الأولى في الدوري العراقي الممتاز".

وأتم حديثه بالقول: "الحمد لله، قد تحسن وضع الزوراء في الجولات الأخيرة من الدوري العراقي الممتاز، فريق النوارس يستحق الأفضل وقضيت معه أجمل الأوقات لمدة موسمين ونصف وحصلت على لقب الدوري العراقي حين كنت لاعبًا لهم".

وانتقل صفاء هادي إلى نادي تراكتور سازي الإيراني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق القوة الجوية العراقي.

شارك: