العراقي بشار رسن متخوف من ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي

2023-04-04 23:13
العراقي بشار رسن لاعب نادي قطر (facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي قطر القطري، بشار رسن، تخوفه من ظاهرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق في الآونة الأخيرة.

يذكر أن رسن ابتعد عن صفوف المنتخب العراقي منذ نهاية تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 في مارس/ آذار 2022.

وقال رسن في تصريحات إعلامية: "إن تمثيل المنتخب الوطني شرف لأي لاعب وأنا جاهز بأي وقت لخدمة المنتخب العراقي، لم أتلق اتصالاً من المدرب خيسوس كاساس أو أي شخص بالاتحاد العراقي من أجل العودة لصفوف أسود الرافدين، كنت أتمنى التواجد في خليجي البصرة بين أهلي وأصدقائي، خاصة وأنا شخصياً لم أشارك في أي بطولة لكأس الخليج".

وأكد رسن "أن منتخب أسود الرافدين كان يستحق لقب كأس الخليج، والجماهير العراقية كانت لها بصمة كبيرة في إنجاح البطولة، أما المرحلة التي أعقبت البطولة، فأعتقد أن المباريات القوية لها تأثير كبير على المنتخب العراقي وتسهم في تطوير اللاعب، شخصيا كلاعب لدي من 40 إلى 50 مباراة دولية؛ منها 12 مباراة ضد الأردن و10 ضد سوريا".

وتابع رسن: "على الجماهير العراقية أن تتقبل رأي ووجهة نظر سيف سلمان عندما قال: "بشار رسن أفضل من زيدان  إقبال"، كما أنني لا أقارن نفسي بزيدان فهو لاعب شاب والمستقبل أمامه".

واختتم ذو الـ26 عاماً حديثه بالقول: "أغلب التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي مضمونها السب والشتم، بعض المحللين واللاعبين القدامى يتخوفون من التعرض للسب حين يستذكرون استحقاق بعض اللاعبين القدامى، بصراحة بدأت أخاف أن يتأثر الاتحاد بهذه الظاهرة والآراء".

يذكر أن رسن فاز بجائزة أفضل لاعب في دوري نجوم قطر لشهر يناير/ كانون الثاني 2023؛ إذ خاض خلال ذلك الشهر 3 مباريات وأحرز هدفاً واحداً وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: