كاساس يطالب بنسيان مباراة اليابان لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 13:22
الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني للمنتخب العراقي (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب خيسوس كاساس المدير الفني الإسباني للمنتخب العراقي، بنسيان نتيجة مباراة فريقه أمام اليابان في بطولة كأس آسيا قطر 2024، التي تستضيفها الدوحة حاليًّا، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

ويلاقي المنتخب العراقي نظيره الفيتنامي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة غدًا الأربعاء، عند الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مباراة فيتنام، إن "المنتخب العراقي -ورغم ضمان التأهل- فهو يفكر بجدية في مباراة فيتنام، وهي مهمة جدًّا بالنسبة إلينا"، وأضاف: "المنافس يريد الفوز، ونحن نريد أن نقدم أداءً جيدًا أمامهم".

كاساس يتحدث عن الإصابات في المنتخب العراقي

وأوضح أن "المنتخب العراقي لا يوجد فيه أي إصابات، ليس هناك سوى بعض الآلام، ونحن لا نركز على البطاقات الصفراء، والجميع جاهز لمباراة الغد، جميع اللاعبين يعلمون أن الفوز على اليابان كان مهمًّا، لكن المباراة أصبحت من الماضي، والتفكير فيها سيؤثر فينا بالمواجهات المقبلة".

وأضاف: "المنتخب الفيتنامي مختلف عن السابق، والمباراة أمامهم ستكون مختلفة يوم غد، أتعامل مع جميع اللاعبين على نفس القدر من الأهمية، وسنقاتل من أجل الفوز في بطولة كأس آسيا".

وأكمل  كاساس: "سعيد جدًّا بأداء اللاعب آكام هاشم، وهو يتطور في التدريبات، وكذلك هو الحال لجميع اللاعبين، الجماهير تقدم كل الدعم والتشجيع، ونحن بحاجة إليهم في البطولة، ونقدر كثيرًا حضورهم بكثافة في مباريات المنتخب العراقي".

بشار رسن: نبحث عن العلامة الكاملة

من جانبه، قال اللاعب العراقي بشار رسن في ذات المؤتمر، إن "الفوز على اليابان لن يشكل ضغطًا علينا، نحن نبحث عن العلامة الكاملة في مواجهة فيتنام، ونسعى إلى تحقيق ذلك بكل قوة في مباراة الغد".

وأضاف: "تمثيل المنتخب العراقي مسؤولية كبيرة، ونحن في المنتخب لا يوجد لدينا لاعب ضامن لمكانته الأساسية، كأس آسيا تعتمد على جزئيات بسيطة، ومن الممكن أن تخرج من المنافسة لأسباب بسيطة جدًّا، وحينها قد يصبح الفوز على اليابان في طي النسيان".

يذكر أن المنتخب العراقي سبق له وأن واجه نظيره الفيتنامي في 5 مواجهات، انتصر فيها في 4 مباريات وتعادل في واحدة، ولم يخسر أي مباراة أمامه.

شارك: