نادي قطر يفاوض نجم الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 14:05
أرشيفية - من تدريبات سابقة لنادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية قطرية أن نادي قطر المنافس في دوري نجوم إكسبو، يستهدف ضم أحد لاعبي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا وصاحب المركز الثالث في مونديال الأندية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي قطر تستعد لجلب تدعيمات جديدة للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في مركز خط الوسط مع اقتراب رحيل النجم العراقي بشار رسن.

وأفادت الأخبار المتداولة بأن نادي قطر دخل في مفاوضات مع "المارد الأحمر" لضم لاعب خط وسطه، الدولي المالي أليو ديانغ في يناير القادم، كخيار أول لتعويض رسن، إلا أنه يواجه منافسة من أندية أخرى في الخليج وأوروبا، مع وجود عرض من نادِِ بلجيكي.

ويعد ديانغ (26 عامًا) أحد أبرز لاعبي خط الوسط في "القارة السمراء" خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك في العديد من النجاحات مع الأهلي منذ انضمامه في صيف 2018، قادمًا من نادي مولودية الجزائر.

ويتمتع اللاعب بإمكانيات جيدة، ولديه القدرة على تحقيق الإضافة لخط وسط قطر، كما فعل زميله السابق في الأهلي حمدي فتحي، الذي انتقل إلى الوكرة الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن ديانغ قد شارك مع الأهلي في 203 مباريات منذ انضمامه بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 11 هدفًا، كما توج مع القلعة الحمراء بـ12 لقبًا.

شارك: