مدربا الوكرة وقطر يؤكدان أهمية مباراتهما بدوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 14:43
الإسباني خوسيه مورسيا مدرب نادي الوكرة القطري (X/@MAlwakrah)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

شدد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة على أهمية مواجهة فريقه غدًا أمام نظيره فريق نادي قطر، التي يستضيفها استاد سحيم بن حمد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم إكسبو

وتحدث خوسيه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، حيث أكد أن فريقه تمكن خلال فترة التوقف من التقاط الأنفاس وركز على زيادة التهيئة النفسية للاعبين، والاستعداد لمباراة الغد بصورة جيدة من أجل تحقيق هدفه بالحصول على النقاط الثلاثة، ومواصلة الانتصارات.

كما أكد المدرب الإسباني أن المواجهة غدًا من أهم اللقاءات بالنسبة لفريقه ضمن مشواره في المنافسة على اللقب والفوز فيها سيمنحه فرصة كبيرة للتقدم إلى المركز الثاني.

مدرب قطر يتحدى الوكرة

ومن جانبه، عبر البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لفريق نادي قطر عن أمله في أن يتمكن فريقه من مواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية وجاء على حساب المرخية.. مشيرًا إلى أن رغبة اللاعبين في مواصلة العمل وتخطي عقبة الوكرة غدًا.

وقال البرتغالي إن المباراة ستكون صعبة وقوية للغاية في ظل قوة الفريق المنافس، والذي برهن هذا الموسم على أنه أحد الفرق المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري.

وأوضح سوزا أن فريقه عمل خلال الأيام الماضية على تطوير العديد من التفاصيل المهمة، ومنها القدرة على العودة في المباريات، معربًا عن ثقته بقدرة الفريق على تقديم أداء جيد غدًا وتحقيق النتيجة المرضية.

جدير بالذكر أن الوكرة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري القطري برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الغرافة صاحب المركز الثاني، أما نادي قطر فيحل في المركز العاشر برصيد 16 نقطة ويتقدم بفارق 5 نقاط عن معيذر صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

شارك: