دوري نجوم إكسبو | الوكرة يهزم أم صلال والعربي يكتفي بالتعادل

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 00:38
من مباراة الوكرة وأم صلال في الجولة 18 من دوري نجوم إكسبو (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد نادي الوكرة، اليوم السبت، بفوز ثمين بنتيجة (2-0) من ملعب مضيفه أم صلال في مباراة ضمن فعاليات الجولة 18 من دوري نجوم إكسبو للموسم الحالي 2023-2024.

ولُعِب اللقاء بين أم صلال وضيفه "الموج الأزرق" في ملعب "ثاني بن جاسم"، وانطلقت المواجهة بين الفريقين الساعة (21:30) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

الوكرة يهزم أم صلال في دوري نجوم إكسبو

ودخل نادي الوكرة المباراة ضد أم صلال وعينه على البقاء ضمن كوكبة المقدمة ضمن دوري نجوم إكسبو، وكثّف محاولاته لحصد النقاط الثلاثة منذ بداية المباراة.

وبقي التعادل سيد الموقف بين الناديين إلى غاية احتساب الحكم لركلة جزاء لمصلحة "الموج الأزرق" في الدقيقة (45) بعد عودته إلى تقنية الفيديو المساعد "VAR".

وتقدّم الدولي الجزائري محمد بن يطو لتسديد هذه الركلة، ونجح في تحويلها إلى هدف في الدقيقة (45+2)، ليصل بذلك إلى هدفه رقم 11 في دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الحالي، علمًا بأنه تمكن من الوصول إلى شباك أم صلال للمرة الخامسة في تاريخ مبارياته ضد هذا المنافس.

وفي بداية الشوط الثاني، حاول فريق "صقور برزان" تعديل النتيجة؛ ولكن العكس هو الذي حدث، عندما تمكن الوكرة من توقيع الهدف الثاني بهدف من نيران صديقة سجله لاعب أم صلال، مروان لوداني، في مرماه بالخطأ على الدقيقة (56)، علمًا أن المباراة بين الفريقين شهدت طرد اللاعب عمر يحيى من جانب أم صلال في الدقيقة (84).

وبهذا الفوز، رفع نادي الوكرة رصيده من النقاط إلى 34 في المركز الثالث مؤقتًا لدوري نجوم إكسبو، فيما تجمد رصيد أم صلال عند النقطة 20 في المرتبة السابعة مؤقتًا.

العربي يتعادل مع الأهلي في دوري نجوم إكسبو 

وفي المباراة الثانية التي أجريت، اليوم السبت، ضمن الجولة 18 من دوري نجوم إكسبو، اكتفى نادي العربي بالتعادل بنتيجة (1-1) مع صاحب الأرض والضيافة الأهلي.

وسجل هدف "نادي الأحلام" في اللقاء الدولي التونسي يوسف المساكني في الدقيقة (56)، بينما عدل النتيجة لفائدة الأهلي اللاعب سيكو يانساني في الدقيقة (81).

ورغم هذا التعثر، عزز نادي العربي مركزه الخامس في دوري نجوم إكسبو بصفة مؤقتة برصيد 23 نقطة، فيما بقي الأهلي في المركز الثامن مؤقتًا بـ 20 نقطة.

جدير بالذكر أن الجولة 18 من دوري نجوم إكسبو ستعرف، غدا الأحد، إقامة مباراتين، حيث سيواجه نادي الغرافة صاحب المركز الثاني ضيفه الريان، فيما سيلعب المرخية ضد نادي قطر.

شارك: