أكرم عفيف يتجاوز براهيمي وينفرد بصدارة هدافي الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 01:37
أكرم عفيف نجم فريق السد ومنتخب قطر (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في مباراةٍ ملحمية، قدّم النجم المتألق أكرم عفيف عرضًا استثنائيًّا، حيث سجّل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريقه السد لفوزٍ ساحق على معيذر بنتيجة 4-2، وينفرد بصدارة هدافي دوري نجوم إكسبو من دون منازع.

قبل مواجهة معيذر، اشتعل الصراع على لقب هداف دوري نجوم إكسبو بين أكرم عفيف ونجم الغرافة ياسين براهيمي، حيث كان الدولي الجزائري وعفيف يتقاسمان الصدارة برصيد 18 هدفًا. لكن تألق النجم القطري في مباراة معيذر بتسجيله "هاتريك" جعله يخطفه صدارة الهدافين منفردًا.

يُشعل براهيمي وعفيف صراعًا مُحتدمًا على لقب أفضل لاعب في الموسم، بفضل تألقهما اللافت ومساهماتهما الفعالة في انتصارات فريقيهما. حيث ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر الجولات الأخيرة من دوري نجوم إكسبو، لمتابعة هذا الصراع الملحمي بين النجمين الكبيرين.

وسطع نجم أكرم عفيف (27 عامًا) في سماء دوري نجوم إكسبو، بشكل مُلفت بعد تسجيله ثلاثة اهداف كاملة في مباراة معيذر، ليخطف صدارة الهدافين.

وافتتح عفيف التسجيل من ركلتَي جزاء، قبل أن يُكمل ثلاثيته في الوقت بدل الضائع، ليُصبح هداف الدوري برصيد 21 هدفًا، متقدمًا بفارق 3 أهداف عن ياسين براهيمي صاحب الـ 18 هدفًا، والذي سيخوض مباراة هامة أمام فريق الريان يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري القطري.

مقارنة رقمية بين أكرم عفيف وياسين براهيمي

خلال 15 مباراة في دوري نجوم إكسبو، أظهر براهيمي براعة هجومية استثنائية بتسجيله 18 هدفًا، وتقديمه 7 تمريرات حاسمة، ما يؤكد على تأثيره الكبير في نتائج فريقه، من جانبه قدّم أكرم عفيف أداءً استثنائيًّا تميز بمساهماته التهديفية الفاعلة. حيث سجّل 21 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة خلال 16 مباراة خاضها مع "عيال الذيب"، في منافسات الدوري هذا الموسم.

لا يقتصر الصراع بين عفيف وإبراهيمي على لقب الهداف فقط، بل يزداد حدةً بين الناديين السد والغرافة على لقب دوري نجوم إكسبو هذا الموسم. حيث يحتل السد الصدارة برصيد 40 نقطة، بعد فوزه على معيذر، بفارق ستة نقاط عن صاحب الوصافة الغرافة الذي خاض مباراة أقل من المتصدر. فهل سيُحافظ السد على تقدمه، أم ينجح الغرافة في تقليص الفارق وتحقيق اللقب؟

شارك: