بالأرقام | المنافسة تشتد بين أكرم عفيف وكريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 14:31
أكرم عفيف يزاحم رونالدو على مكانة مرموقة (X/SofaScoreARB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتدت المنافسة وبلغت مداها بين القطري أكرم عفيف نجم نادي السد القطري، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وأسهم أكرم عفيف بهدف، أمس الأحد، في فوز "الزعيم" بنتيجة (2-1) أمام ضيفه المرخية في الجولة 18 من دوري نجوم إكسبو، ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة 40 في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وبفضل هذا الهدف، عزز النجم القطري صدارته لجدول ترتيب هدافي دوري نجوم إكسبو برصيد 22 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن ملاحقه وصاحب المركز الثاني الدولي الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة، الذي سجل 18 هدفًا.

المنافسة بين أكرم عفيف ورونالدو تشتد في الدوريات العربية

وبتسجيله هدفًا جديدًا في شباك المرخية، وصل أكرم عفيف إلى الإسهام التهديفي رقم 30 في دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الحالي 2023-2024، ليكون بذلك برفقة كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، هما اللاعبين الوحيدين اللذين وصلا أو تجاوزا حاجز 30 إسهامًا تهديفيًّا في الدوريات العربية المصنفة ضمن قاعدة بيانات موقع "سوفا سكور" العالمي.

وأوضح موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصاءات أن أكرم عفيف و"الدون"، هما اللاعبان الوحيدان اللذان تجاوزا حاجز 30 إسهامًا تهديفيًّا ضمن الدوريات العربية ضمن قاعدة بياناته خلال الموسم الحالي 2023-2024، وهي دوري نجوم إكسبو، ودوري روشن السعودي، والدوري الإماراتي والمصري والمغربي.

وإذا كان عفيف قد أسهم في تسجيل "الزعيم" السداوي لـ 30 هدفًا في دوري نجوم إكسبو، بتسجيله 22 هدفًا وتقديمه 8 تمريرات حاسمة خلال الموسم الجاري، فإن رونالدو قد أسهم في تسجيل ناديه النصر 35 هدفًا كاملًا في دوري روشن السعودي، بتوقيعه 26 هدفًا وتقديمه 9 تمريرات حاسمة.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم حتى الآن بتسجيله 26 هدفًا، كما أنه يوجد مع ناديه النصر في المركز الثاني للمسابقة برصيد 59 نقطة، متخلفًا بفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال الذي يتجه بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، على اعتبار أنه يمتلك 71 نقطة بحوزته.

وبالنسبة للنجم أكرم عفيف، فإنه يحتل صدارة ترتيب دوري نجوم إكسبو مع نادي السد بـ 43 نقطة، ويواجه منافسة قوية في صراع التتويج باللقب، لاسيما من طرف ملاحقه وصاحب المرتبة الثانية الغرافة الذي يمتلك 40 نقطة.

شارك: