رسن يكشف كواليس لقائه بدرجال.. ويحسم مستقبله مع نادي قطر

2023-03-30 00:33

بشار رسن يخص موقع winwin بتصريحات مهمة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب نادي قطر القطري، العراقي بشار رسن، عن تلقيه عروضًا احترافية من ثلاث دول، فيما أعلن تفاصيل لقائه برئيس اتحاد الكرة العراقي عدنان درجال، في أثناء مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره العُماني في بطولة الدوحة الدولية أمس الثلاثاء.

ويلعب بشار رسن في صفوف "الملك" القطراوي منذ موسم 2020-21 حين انتقل إليه قادمًا من صفوف بيرسبوليس الإيراني بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وقال رسن لـ"winwin" إن "عقدي مع نادي قطر القطري يستمر لثلاث سنوات، قضيت منها أكثر من سنتين ونصف مع الملك القطراوي، اللاعبون والكادر التدريبي منحوني الثقة حتى حملت شارة قيادة الفريق".

وأوضح قائلا: "مستقبلي مع قطر لم يطرأ عليه أي جديد حتى الآن، أركز في اللعب فقط، كوننا في منافسة شرسة لاحتلال المركز الثالث في سلم ترتيب دوري نجوم قطر".

وفيما يخص العروض الاحترافية، أكد العراقي ذو الـ26 عامًا أن "هناك عروضًا من قطر ومن السعودية والإمارات ومع انتهاء عقدي بعد نهاية الموسم؛ سيكون لكل حادث حديث".

وتحدث رسن عن لقائه برئيس اتحاد الكرة درجال، إذ أوضح قائلًا: "كان استقبالًا جميلًا من الكابتن درجال، سأل عنا فردًا فردًا أنا ومهند علي وهمام طارق، الحديث كان جميلًا وإيجابيًّا معه شعرنا إننا بين أحضان اتحاد الكرة"، وأردف: "درجال أكد له ولزملائه بأن أبواب العودة للمنتخب مفتوحة أمامهم في حال قرر المدرب استدعائهم لتشكيلة المنتخب العراقي".

وعن عودته إلى صفوف المنتخب الوطني العراقي، نوه رسن قائلًا: "أقدم كل ما لديَّ داخل أرضية الملعب وفي التمرينات، لكن يبقى قرار استدعائي بيد الكادر التدريبي للمنتخب العراقي"، مضيفًا: "منتخب أسود الرافدين يمتلك لاعبين مميزين جدًا وتجمعهم المنافسة الشريفة".

وأكمل: "تمثيل المنتخب الوطني طموح كل لاعب وشرف لي، سأكون جاهزًا متى ما احتاج المدرب إلى خدماتي وسأكون مستعدًا للاستماع إلى تفكيره وخططه في المستقبل وسأكون جاهزًا للمنتخب إذا ما تمت دعوتي".

وفاز رسن بجائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير/ كانون الثاني 2023، حيث خاض في ذات الشهر ثلاث مباريات وأحرز هدفًا واحدًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى العديد من الأرقام الأخرى التي تميز بها على مستوى صناعة الفرص.

شارك: