خاص| علي يوسف يكشف سر اختيار فريقه الحالي ويوجه رسالة لكاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 18:31
علي يوسف مهاجم صنعت نفط عبادان الإيراني (يمينًا) وخيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد مهاجم منتخب العراق السابق والمحترف في صفوف صنعت نفط عبادان الإيراني، علي يوسف، الفرق بين كرة القدم العراقية والإيرانية، فيما حدد موقفه من إمكانية تمثيل أسود الرافدين في الاستحقاقات المقبلة.

وانتقل علي يوسف إلى صفوف صنعت نفط عبادان في 30 يوليو/ تموز الماضي إلى جانب مواطنيه عباس قاسم وفهد طالب.

وقال يوسف لـ"winwin" إن "الدوري الإيراني يعد أحد أفضل الدوريات في قارة آسيا وأنديته دائمًا ما تنافس في دوري أبطال آسيا، فضلًا عن منتخبهم القوي على مستوى القارة، كل هذه الأمور جذبتني للانتقال إلى صنعت نفط عبادان".

وأضاف: "هناك اختلافات بين الدوري العراقي والإيراني من حيث بعض الجزئيات مثل التغذية والاستشفاء والالتزام بالحصص التدريبية وتوفر الصالات الرياضية، هذه الأمور ربما ليست بالفارق الكبير لكنها مهمة جدًا؛ لتوفير بيئة لعب منافسة واللعب باحترافية".

علي يوسف يتحدث عن حلم تمثيل منتخب العراق

وفيما يخص "أسود الرافدين"، قال يوسف: "المنتخب العراقي حقّق نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة، وأتمنى أن يستمر تألقه وتحسنه في كأس آسيا بقطر وتصفيات كأس آسيا للتأهل إلى كأس العالم، لكن الواقع يفرض علينا العمل باستمرار من أجل التطور وتحقيق حلم الجماهير العراقية".

وعن إمكانية انضمامه إلى صفوف أسود الرافدين، أكد يوسف أن "مسألة الاستدعاء للمنتخب العراقي متروكة للجهاز الفني، واجبي العمل والتطور، وعندما يرى كاساس أنني أستحق الفرصة سأكون فخورًا بارتداء تمثيل قميص الوطن، حاليًا ما أفكر به هو مواصلة النجاح مع فريقي واكتساب المزيد من الخبرة في أول محطة احترافية لي".

يُذكر أن علي يوسف (27 عامًا) لعب 10 مباريات مع صنعت نفط عبادان وسجل 3 أهداف حتى الآن.

شارك: