خاص | أخبار سارة في قضية منتظر ماجد ومنتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 02:31
منتظر ماجد المُرشح لتمثيل منتخب العراق في نهائيات كأس آسيا 2023 بقطر (Instagram/montader_madjed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن هناك تطورات إيجابية جديدة رافقت قضية تمثيل لاعب هاماربي السويدي، منتظر ماجد، لمنتخب بلده الأم "أسود الرافدين"، بعد تدخل رئيس اتحاد الكرة العراقي، عدنان درجال، في الساعات القليلة الماضية.

وقالت المصادر إن عدنان درجال قد تواصل مع مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، وطلب منه التدخل بشكل شخصي لحل الإشكالية بين الطرفين، على خلفية استياء كاساس من طلبات منتظر ماجد، في الاتصال الهاتفي الذي جمعهما مؤخرًا.

وكان المدرب الإسباني قد اتصل باللاعب منتظر ماجد، ذي الـ 18 ربيعًا، بغية معرفة إمكانية إدراجه ضمن القائمة الأولية للمنتخب العراقي المشارك في بطولة كأس آسيا "قطر 2023"؛ لكن الحوار لم يكن إيجابيًّا.

وكشفت المصادر أن هناك اتصالات مباشرة جمعت اتحاد الكرة العراقي ووالد اللاعب، بعد أن صرّح الأخير بإمكانية موافقة نجله على تمثيل العراق بدلًا من السويد، وأشارت المصادر نفسها إلى أن المقربين من اللاعب أكدوا وجود أخبار سارة ستظهر في الساعات المقبلة، في إشارة إلى إعلان ماجد الموافقة على تمثيل منتخب بلده الأم في كأس آسيا المقبلة.

يُذكر أن منتظر ماجد، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، قد مثّل منتخب شباب السويد في تصفيات أمم أوروبا التي أُقيمت خلال الفترة بين 15 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

شارك: