ستوك سيتي يتوقع تألق علي حيدر بسبب منتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 18:12
العراقي علي حيدر لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي (X/stoke city)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع نادي ستوك سيتي الإنجليزي تألق لاعبه العراقي الشاب علي حيدر مع الفريق بسبب مشاركته مع المنتخب العراقي.

ومثّل حيدر المنتخب العراقي لأول مرة في تاريخه في مواجهة "أسود الرافدين" أمام الأردن، ببطولة الأردن الرباعية الدولية، في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ليصبح ثاني أصغر لاعب يرتدي قميص المنتخب العراقي بعد أحمد راضي، الذي مثّل الفريق القومي بعمر 17 عامًا فقط في عام 1982.

وقال مدير أكاديمية ستوك سيتي، غاريث أوين، في تصريح لموقع النادي: "بالنسبة لأي لاعب شاب، يُعد تمثيل المنتخب الأول لبلده إنجازًا هائلًا ولحظة فخر، خاصةً عندما تتمكن من القيام بذلك من أجل بلدك، كما فعل علي حيدر".

وأضاف: "إنه لشرف لعلي، وكذلك لعائلته، أن يمثل العراق، ولا شك أن هذه التجربة ستعود على اللاعب بالفائدة، وستُسهم في تألقه وتطوره المستمر هنا في ستوك سيتي".

وتابع أوين: "رؤية علي وزملائه، مثل سول سيديبي وناثان لوي وتومي سيمكين وجيك غريفين وآدم واتسون، يحصلون جميعًا على فرصة للعب مع منتخبات بلادهم في الأسابيع الأخيرة هو دليل على (جودة) اللاعبين أنفسهم، وأيضًا على العمل الدؤوب للموظفين والمدربين داخل الأكاديمية".

يُذكر أن علي حيدر (18 عامًا) حصل بالفعل على جائزة "Broxap" للإنجاز الأكاديمي المتميز التي تمنحها أكاديمية النادي الإنجليزي.

شارك: