كاساس يدعم تشكيلة العراق بمحترف الدوري الإيراني في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 01:55
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يسارًا) مع أحمد الموسوي عضو اتحاد الكرة العراقي (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، دعم منتخب "أسود الرافدين" بمحترف في الدوري الإيراني الممتاز، خلال منافسات كأس آسيا 2023 بقطر.

ومن المؤمل أن يعلن كاساس عن القائمة الأولية للمنتخب العراقي، التي ستشارك في نهائيات كأس آسيا "قطر 2023" خلال اليومين المقبلين، على أن يتم تقليصها فيما بعد.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin": "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس قرر إدراج (اسم) المحترف في صفوف فريق تراكتور الإيراني، صفاء هادي، ضمن القائمة الأولية لبطولة كأس آسيا "قطر 2023"؛ إذ استمر المدرب في متابعة اللاعب طوال الفترة الماضية، وكان على تواصل معه".

وبينت المصادر أن "تألق صفاء هادي مع تراكتور في الآونة الأخيرة، وإسهامه في احتلال الفريق وصافة الدوري الإيراني الممتاز، دفع بالمدرب إلى استدعائه لصفوف المنتخب العراقي"، لافتةً -ذات المصادر- إلى أن "كاساس يريد تدعيم الارتكاز بلاعب يمتلك الخبرة الدولية، مثل صفاء هادي".

يذكر أن صفاء هادي (25 عامًا) يمتلك 23 مباراة دولية مع المنتخب العراقي، سجل خلالها هدفًا واحدًا، كما مثّل المنتخب الأولمبي العراقي في 6 مواجهات، ومنتخب الشباب بذات الرصيد من المباريات.

وكانت مباراة العراق والإمارات في 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، ضمن تصفيات كأس العالم "قطر 2022"، هي آخر مباراة خاضها هادي مع المنتخب العراقي.

شارك: