فريق إيراني يُثير دهشة المتابعين بعد استخدامه شعار الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 15:24
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى رواد منصات التواصل الاجتماعي دهشتهم من قيام فريق إيراني، يُدعى آبي پوشان روشن، بتغيير شعار النادي، واستبداله بآخر يُشبه تمامًا شعار نادي الهلال السعودي، مُطالبين إدارة النادي العاصمي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان حساب "أخبار الهلال" على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) قد نشر تغريدة، أوضح من خلالها أن شعار الهلال سيكون الشعار الجديد لنادي آبي پوشان روشن، الذي يُنافس في دوري الدرجة الثالثة الإيراني.

وأوضح أحد المتابعين أن الهلال لن يتمكن من رفع قضية ضد النادي الإيراني؛ بسبب وضع كرة في منتصف الشعار الجديد، ما يجعل هناك اختلافًا بين الشعارين، واعتبر مشجع هلالي أن تأثير النادي الأزرق كان كبيرًا في إيران، بعد الزيارة الأخيرة للدولة الآسيوية، فيما غرد آخر: "لو يسوون وش ما يسون مايصيرون نفس الزعيم".

وكان الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على مضيفه نساجي مازاندران الإيراني، أمسية الثلاثاء 3 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار مواجهات الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2023-24.

وجاءت أهداف الهلال في شباك نساجي عن طريق النجم البرازيلي، نيمار جونيور، الذي افتتح سجله التهديفي مع "الزعيم"، منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بينما جاء الهدفان الآخران عن طريق الصربي ألكسندر ميتروفيتش والسعودي صالح الشهري.

يُذكر أن هذا الفوز جعل الهلال يتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط؛ إذ يتساوى مع نافباخور الأوزبكي، فيما يحتل نساجي مازاندران الإيراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم يأتي مومباي سيتي الهندي بالمركز الرابع من دون نقاط.

    شارك: