صراع إنجليزي على ضم أوسيمين.. ونابولي يضع سعرًا خياليًا

2023-01-24 14:57
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي وهداف الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخلت عدة فرق إنجليزية في صراع من أجل ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي، الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإيطالي.

وأكدت صحيفة "The Sun" الإنجليزية أن فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام تراقب أداء أوسيمين مع نابولي، خاصة أن المهاجم النيجيري يُعدُّ أحد أبرز عناصر تألق نادي الجنوب الإيطالي وتصدره جدول ترتيب "الكالتشيو".

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، في معلومات نشرتها الصحيفة الإنجليزية، أن نابولي لن يتخلى عن اللاعب إلا بمبلغ يتراوح بين 105 و115 مليون جنيه إسترليني، خاصة أنه يُعدُّ من أهم المهاجمين في قارة أوروبا ويبلغ من العمر 24 عامًا.

وسجل النجم النيجيري مع نابولي 13 هدفًا وقدَّم 4 تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وشارك في 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفًا، ولعب مباراة واحدة في كأس إيطاليا، بالموسم نفسه.

لقطات توضح تألق أوسيمين هذا الموسم

وذكرت الصحيفة أن تشيلسي يسعى بكل قوة لضم أوسيمين في ظل القوة المالية التي يتمتع بها النادي اللندني الذي أنفق أموالًا طائلة تجاوزت 400 مليون إسترليني منذ انطلاق الموسم لتدعيم الفريق، فيما يسعى مانشستر يونايتد لضم لاعب بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة.

شارك: