مهاجم نابولي الإيطالي يقترب من تمثيل منتخب تونس

2023-01-20 23:32
المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحاول الإتحاد التونسي لكرة القدم الاستفادة من العديد من المحترفين الناشطين في أوروبا في الانضمام إلى قائمة "نسور قرطاج" للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، والتي ستُقام خلال الفترة من 18 فبراير/ شباط إلى 12 مارس/ آذار المُقبلين، وجاءت تونس في المجموعة الثالثة إلى جانب غامبيا وبِنين وزامبيا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية، على ثلاثة ملاعب هي استاد القاهرة الدولي، الإسكندرية وهيئة قناة السويس، وستتأهل المنتخبات التي تبلغ نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، خلال الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران 2023.

وأكدت مصادر لموقع "winwin" أن بلال الساحلي مهاجم فريق نابولي الإيطالي يأتي على رأس المحترفين الذين يرغب المنتخب التونسي في الاستفادة من خدماتهم لمساعدة تشكيل المدرب عادل السليمي في التألق خلال المعترك القاري، وتميز منذ بداية مسيرته مع فرق هاوية في فرنسا، وبقدرته على اللعب في عدة مراكز ، حيث بدأ مسيرته الكروية في مركز صانع الألعاب.

وعبّر الساحلي، المهاجم السابق لفريق جنوى الإيطالي في تصريحات سابقة لموقع "winwin"، عن رغبته في الانضمام إلى المنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة وعن حلمه في المشاركة مع منتخب "نسور قرطاج".

وُلِد المهاجم الواعد في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2003، في مدينة أوبرفيليي في فرنسا، من أبوين تونسيين وهو ما يجعله مؤهلًا قانونيًّا للعب مع المنتخبين التونسي والإيطالي والمشاركة في بطولة كأس أفريقيا للشباب، وشغل الساحلي مركز قلب الهجوم، ليتم تثبيته مؤخرًا  في منصب الجناح الأيمن. 

شارك: