صدمة قوية للأهلي قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 15:04
من مشاركة ثنائي الأهلي إمام عاشور ومحمد هاني في مباراة الأهلي والترجي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النادي الأهلي صدمة قوية قبل اللقاء المرتقب أمام نظيره نادي الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-24.

وأفصح مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة "winwin"، بأن محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، تعرض للإصابة في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب "مختار التتش".

وأضاف المصدر في تصريحاته بأن محمد هاني شعر  بشد في منشأ أحد العضلات، وخرج ظهير النادي الأهلي من المران الجماعي للفريق بعد مرور ربع التدريبات فقط، ولم يستطيع أن يستأنف التمارين.

محمد هاني يتعرض لإصابة في مران النادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا facebook/alahly

وأشار المصدر بأنه على الرغم من الإصابة التي تعرض لها محمد هاني، ولكن المدرب السويسري قرر ضم اللاعب إلى قائمة النادي الأهلي لمواجهة الترجي، على أن يتم تحديد موقفه من اللعب قبل لقاء السبت المقبل.

وشارك محمد هاني مع النادي الأهلي هذا الموسم في 11 لقاءً في الدوري المصري الممتاز، سجل هدفًا ونجح في صناعة آخر، بجانب مشاركته في 3 لقاءات في بطولة كأس العالم للأندية.

كما خاض محمد هاني مع النادي الأهلي 12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى المشاركة في مواجهتي كأس السوبر المصري.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، يوم السبت القادم في "استاد القاهرة الدولي".

وحسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي؟

يقام إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو/ أيار في القاهرة، حيث سيبحث الأهلي عن الفوز باللقب للمرة 12، لتعزيز رقمه القياسي، بينما سيحاول الترجي التتويج باللقب الخامس في تاريخه.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة. السادسة مساءً بتوقيت تونس.

شارك: