خاص winwin | حقيقة وداع محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 20:49
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر محمد عبد المنعم رسالة مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وجهها إلى جماهير القلعة الحمراء، ما أثار الجدل وتوقع الكثيرون بأن اللاعب قام بخطوة أولى قبل مغادرة الفريق نحو الاحتراف.

وجاء في حديث اللاعب لجماهير القلعة الحمراء: "سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم.. شكرًا لكم على كل شيء" مع فيديو لاحتفال اللاعب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي التونسي في استاد القاهرة الدولي.

وتوج النادي الأهلي باللقب الثاني عشر له من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نادي الترجي التونسي بهدف وحيد دون رد في استاد القاهرة الدولي.

وتوقعت جماهير النادي الأهلي رحيل اللاعب بعد الرسالة التي كتبها عبر حسابه؛ خاصة أن اللاعب يرغب في الرحيل للاحتراف في أوروبا خلال الفترة المقبلة وقد أخبر مسؤولي النادي الأهلي برغبته في ذلك.

حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي

وكشف مصدر خاص لمنصة "winwin" أن اللاعب قام بنشر الفيديو بسبب إعجابه به مع بعض كلمات الإطراء لجماهير القلعة الحمراء التي تساندهم باستمرار طوال السنوات الماضية، وأنه لا يوجد معنى آخر من الرسالة التي كتبها اللاعب في الوقت الحالي.

وانضم محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني المصري يوم 28 من الشهر الجاري ضمن قائمة ضمت 24 لاعبًا في إطار استعداد المنتخب المصري لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيسلو ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وينتهي عقد مدافع النادي الأهلي مع فريقه في يونيو/ حزيران 2025، حيث يرغب مسؤولو النادي الأهلي في تجديد تعاقده، لكن الأخير أبدى رغبة في الاحتراف خاصة في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وتناولت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية اهتمام عدد من الأندية الأوروبية والخليجية بضم اللاعب، حيث ارتبط اسمه بالانتقال لغلطة سراي التركي وموناكو الفرنسي وعدد من الأندية الخليجية الأخرى.

شارك: