صحيفة "ذا صن" تعتذر من لوكاكو بعد صورة "السجائر الإلكترونية"

2022-10-22 00:23
البلجيكي روميلو لوكاكو ضحية خطا فادح من صحيفة "ذا صن" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الجمعة، الى تقديم اعتذار للاعب الدولي البلجيكي ومهاجم إنتر ميلان، روميلو لوكاكو، بعد أن تبيّن لها خطأ اتهامها له بتعاطي التدخين بنشرها صورة على أنها له وهي لشخص آخر يشبهه والذي ظهر وهو يمسك سيجارة إلكترونية.

وأعادت "ذا صن"، نشر الصورة التي اتضح أنها ليست للوكاكو، وكتبت عليها اعتذارها، وقالت إنها حصلت على الصورة من وكالة، وأنها تتحمل المسؤولية كاملة، مؤكدة أن هذا الأمر لن يتكرر على صفحاتها.

واعتذرت الصحيفة البريطانية للاعب البلجيكي، قائلة: "نعتذر للسيد لوكاكو عن ما حدث اليوم، نشرنا صورة حصلنا عليها من وكالة تفيد أنه لوكاكو، ولكن اتضح لاحقًا أنه ليس هو. نتحمل كافة المسؤولية عن هذا الخطأ وعدم فحصنا وتدقيقنا للصورة، ونعد أن هذا لن يتكرر".

وأثارت الصورة التي نشرتها "ذا صن" ثم انتشرت على نطاق واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا بين الجماهير خصوصا في الشارع الإيطالي وجماهير نادي إنتر ميلان.

ويغيب لوكاكو عن الملاعب منذ بضعة أسابيع بداعي الإصابة، حيث غاب عن آخر 11 مباراة لفريقه إنتر ميلان في مختلف المسابقات، لتتسبب الصورة في غضب جماهير الفريق، قبل أن تكتشف الحقيقة، خاصة أن الصحيفة الإنجليزية قالت إن الصورة التقطت له وهو يتجول في شوارع ميلان ويدخن "سجائر إلكترونية".

وعاد الخميس لوكاكو الى تدريبات فريقه الجماعية، لكن المدرب سيموني إنزاغي قال في تصريحات صحفية إنه لن يلعب مباراة الفريق بنهاية الأسبوع ضد ساليرنيتانا، على أن يخضع، في بداية الأسبوع المقبل، لمزيد من الفحوصات اللازمة من أجل الحصول على تصريح طبي يسمح بعودته إلى المجموعة.

يُذكر أن لوكاكو عاد لصفوف إنتر ميلان الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا لم يكن ناجحًا مع "البلوز"، غير أن الإصابة حرمته من تكرار تألقه مع النادي الذي تُوج معه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي.
 

شارك: