روميلو لوكاكو يعود للمشاركة في تدريبات إنتر ميلان

2022-10-20 17:02
البلجيكي روميلو لوكاكو يعود للمشاركة في تدريبات إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد البلجيكي روميلو لوكاكو، مُهاجم فريق إنتر ميلان، للمشاركة في تدريبات الفريق، ليقترب من العودة إلى صفوف "النيراتزوري" من جديد، بعدما غاب لأكثر من شهر ونصف بسبب الإصابة. 

وكان لوكاكو قد أصيب في مباراة لاتسيو بمنتصف أغسطس/ آب الماضي، ولم يكمل المباراة، ومُنذ ذلك الحين لم يلعب أي مباراة مع الفريق؛ إذ غاب عن 11 لقاء (7 في الدوري الإيطالي، 4 في دوري أبطال أوروبا) بسبب الإصابة. 

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها اليوم الخميس، أنّ لوكاكو عاد إلى التدريبات صباح اليوم، بعد تعافيه من إصابته. 

وقالت الصحيفة إن لوكاكو شارك في الجلسة التدريبية الجماعية برفقة زملائه، ولكن ما زال من غير المعروف ما إذا كان أتم الحصة التدريبية كلها، مشيرةً إلى أن مشاركته في التدريبات تفتح الباب أمام إمكانية استدعائه لمواجهة فيورنتينا السبت القادم. 

ويأمل المدرب الإيطالي، سيموني إنزاغي، أنّ يكون لوكاكو، الذي يلعب مع إنتر ميلان على سبيل الإعارة من تشيلسي، جاهزًا للمشاركة في مباراة السبت، قبل المباراة الحاسمة التي تنتظر الفريق أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا. 

ويلعب إنتر ميلان مع فيورنتينا مساء السبت الموافق 22 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب "أرتيميو فرانتشي" بالجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، ثم يستقبل فيكتوريا بلزن على ملعب "جوزيبي مياتزا" مساء الأربعاء يوم 26 من الشهر ذاته، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا. 

ويحتاج النادي الإيطالي إلى الفوز  على بلزن من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16، إذ يحتل المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف بايرن ميونيخ المُتأهل سلفًا إلى الدور ذاته باحتلاله صدارة المجموعة بـ12 نقطة

وفي حال فوز إنتر على بلزن، فسيعني ذلك إقصاء برشلونة من دوري الأبطال بغض النظر عن نتيجة مباراته في اليوم ذاته أمام النادي البافاري.

شارك: