فريق في دوري روشن السعودي مُهتم بالتعاقد مع لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 16:47
المهاجم روميلو لوكاكو مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن أحد فرق دوري روشن السعودي مُهتم بالتعاقد مع مهاجم نادي روما، البلجيكي، روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت هناك محاولات لجذب لوكاكو إلى البطولة السعودية الصيف الماضي، لكن لم تتم الصفقة؛ بسبب تمسك اللاعب آنذاك بالبقاء في أوروبا.

ووفقًا لما أورده موقع "romapress"، نقلاً عن الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، فإن لوكاكو لا يزال أحد أهداف الانتقالات في دوري روشن السعودي في ظل نهاية فترة إعارته إلى روما الصيف المقبل.

ومن المُستبعد تمديد إعارة اللاعب مع نادي العاصمة الإيطالية؛ نظرًا لنية تشيلسي الإنجليزي بيع لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بهدف توفير الأموال اللازمة لتعزيز صفوفه تحضيرًا للموسم المقبل 2024-25.

وأوضح شيرا: "اللاعب سيفكر في خيارات أخرى للعب في الخارج.. في الوقت الحالي لا يوجد ما يشير إلى أن روما سيحاول الاحتفاظ به.. أحد الأندية السعودية مُهتم بالتعاقد مع لاعب إنتر السابق، وينوي تقديم عرض كبير لضم لوكاكو الصيف المقبل، ومن الممكن أن يصل الاقتراح إلى حاشية النجم البلجيكي قريبًا".

وانتقل لوكاكو إلى صفوف تشيلسي عام 2021 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة كبيرة قُدرت قيمتها خلال ذلك الوقت بنحو 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وخلال 44 مباراة، اكتفى اللاعب بتسجيل 15 هدفًا لصالح البلوز، قبل أن يعود صاحب الـ30 عامًا مُعارًا إلى إنتر ميلان الإيطالي الموسم الماضي، ثم ينتقل إلى روما الصيف الماضي في صفقة إعارة جديدة.

وبرفقة روما، بدأ لوكاكو باستعادة بريقه قليلاً، حيث أحرز 18 هدفًا، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 36 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات هذا الموسم 2023-24.

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

شهد دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار جونيور، الفرنسي كريم بنزيما، الجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُقدم الهلال مستويات لافتة خلال الموسم الحالي، ويحتل الفريق الهلالي صدارة مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 44 نقطة.

ويُعاني الاتحاد من تراجع النتائج هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوج "النمور" بلقبها في الموسم الماضي 2022-23، ويحتل النادي الجداوي المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

شارك: