صالح راتب: هدف الوحدات في مرمى الحسين إربد صحيح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 20:39
صالح راتب خلال مشاركته في مباراة فريقه الوحدات ضد الحسين إربد في الدوري الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد صالح راتب نجم الوحدات أن هدف فريقه في مرمى الحسين إربد والذي سجله المغربي محسن الرجبة في الدقيقة 90 من مواجهة الفريقين في الدوري الأردني، كان صحيحًا ولا غبار عليه.

وأحرز الوحدات هدفًا في الدقيقة 90؛ لكن حكم الراية أشار إلى خروج الكرة التي نفذها صالح راتب من ضربة ركنية خارج الملعب، ومنها جاء الهدف حيث أنقض عليها المغربي محسن الرجبة برأسه وأودعها على يمين عبد الله الزعبي حارس مرمى الحسين اربد.

انتهت مباراة الأمس الجمعة بين الوحدات والحسين إربد بالتعادل السلبي ضمن الجولة 16 من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم، وأثار عدم احتساب هدف الوحدات، جدلًا واسعًا حول تأثيره في مسار المنافسة على لقب البطولة.

وشكلت الأخطاء التحكيمية في بطولة دوري المحترفين حالة من الجدل المثير، حيث سبق للوحدات أن اعترض رسميًا على حكم مباراته في مرحلة الذهاب أمام الحسين إربد والتي خسرها 1-2 حيث احتسب فيها حكم اللقاء أدهم مخادمة ضربني جزاء للحسين إربد في آخر 5 دقائق من زمن المباراة.

صالح راتب: أقسم بالله أن الكرة لم تخرج

وقال راتب في تصريحات صحفية: 'أنا من نفّذ الضربة الركنية، وأقسم بالله أن الكرة لحظة التنفيذ لم تخرج خارج الملعب"، وأضاف: "يبقى الوحدات ناديًا كبيرًا حتى وإن خرج من حسابات المنافسة على اللقب، ومسؤولية الخروج تتحملها منظومة الفريق ككل".

وبهذه النتيجة بقي الحسين إربد متصدرًا لترتيب بطولة الدوري برصيد 44 نقطة متقدمًا على مطارده الفيصلي بـ "39" نقطة، فيما استقر الوحدات ثالثًا برصيد 32 نقطة.

توقف جديد

تشهد بطولة دوري المحترفين توقفًا جديدًا مع انتهاء الجولة 16، حتى يتسنى للمنتخب الأولمبي المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا والتي تنطلق منتصف الشهر الجاري.

واستقر المنتخب الأولمبي الأردني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر وأستراليا وإندونيسيا، حيث يطمح ليكون من المنتخبات الثلاثة الأولى ليضمن تأهله لأول مرة بتاريخه لأولمبياد باريس 2024.

ويأتي إيقاف بطولة الدوري نظرًا لوجود عدد كبير من لاعبي المنتخب الأولمبي يشاركون مع أنديتهم كأساسيين في بطولة دوري المحترفين، وسيحدد الاتحاد الأردني موعد انطلاق الجولات الستة المتبقية من بطولة دوري المحترفين بعد ختام مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس آسيا.

شارك: