شاهد | لاعب الصفاقسي يتسبب في إصابة بليغة لنجم اتحاد جدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 23:37
طارق حامد خلال مباراة الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الدولي المصري، طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة السعودي إلى إصابة قوية، خلال مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي بدور المجموعات من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تسببت في نقله إلى المستشفى مباشرةً من هول شدة الإصابة.

ومع حلول الدقيقة (37) سقط حامد أرضًا بعد تدخل لاعب الصفاقسي حسين علي، ضد طارق؛ ليرفع الحكم الجزائري لحلو بن براهم بطاقةً صفراء في وجه المحترف العراقي البالغ من العمر 26 عامًا.

واعترض لاعبو الاتحاد بشدة على الحكم لعدم طرده لاعب الصفاقسي مباشرةً، بسبب الإصابة القوية التي عانى منها حامد، حيث ظل طريح أرضية الميدان وهو يتلقى العلاج من الجهاز الطبي لفريقه. ثم عاد الحكم إلى تقنية الفيديو "VAR"، ليغير قراره ويمنح لاعب الفريق التونسي البطاقة الحمراء المباشرة.

ومن ناحيته، أخرج المدرب البرتغالي، نونو إسبريتو سانتو، لاعبه المصاب الذي وضع ضمادة على الوجه بسبب الإصابة، ودفع بسلطان الفرحان بدلًا منه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبمجرد استبدال حامد وتوجهه إلى مقاعد البدلاء، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنّ اللاعب المصري نُقِل إلى المستشفى لإجراء الفحوص اللازمة.

وكان الاتحاد قد افتتح مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بالفوز على الترجي التونسي (2-1) برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى التي تضم الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.

شارك: