الوحدة السعودي يطارد المصري طارق حامد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 11:05
المصري طارق حامد نجم نادي الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن نادي الوحدة السعودي، بدأ بمراقبة الدولي المصري ونجم خط وسط اتحاد جدة، طارق حامد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الحساب الرسمي لقنوات "الكأس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الوحدة بات ضمن الأندية المهتمة بالظفر بخدمات المصري حامد في حال رحيله عن الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويواجه حامد شبح الرحيل عن بطل الدوري السعودي بعدما تعاقد الأخير مع الفرنسي نغولو كانتي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والذي يلعب في نفس مركز اللاعب المصري، علمًا أنه يتبقى في عقده موسم آخر مع "النمور".

ورحل متوسط الميدان عن الزمالك الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع النادي الأبيض، مع عدم التوصل لاتفاقٍ بين الطرفين على تجديده، لينتقل إلى اتحاد جدة ويحقق معه لقبي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي.

وشارك المصري طارق حامد في 27 مباراة مع العميد الاتحادي الموسم الماضي، ليكون أكبر المتوجين المصريين بلقب الدوري السعودي بعمر 34 عامًا.

وبدأ طارق حامد مسيرته مع نادي طلائع الجيش عام 2009، انتقل بعدها إلى سموحة، ثم إلى الزمالك، وقضى 8 أعوام بين جدران الأخير، لعب خلالها 284 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 8 أخرى.

وتُوّج اللاعب البالغ من العمر (34 عامًا) مع الزمالك بعشرة ألقاب، وهي: الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي، الدوري المصري (مرتين) وكأس مصر (5 مرات) والسوبر المحلي.

شارك: