شاهد | عمر جابر ينقذ الزمالك من فخ الداخلية في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 00:20
احتفال قائد الزمالك عمر جابر بهدفه الثمين في مرمى الداخلية (winwin)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أنقذ هدف البديل عمر جابر ناديه الزمالك من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه الداخلية ليحسم نقاط الفوز كاملة بهدف دون رد، اليوم الخميس، ضمن ختام منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وفي المباراة التي أُقيمت على "استاد القاهرة" الدولي، كانت مواجهة الزمالك والداخلية متّجهةً إلى التعادل السلبي وإهدار "الفارس الأبيض" نقطتين جديدتين، قبل أن يتدخّل عمر جابر الذي دخل المباراة في الدقيقة (59) بديلًا عن أحمد فتوح، ويوقّع الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة (83).

الزمالك يستعيد التوازن بعد نكستين

واستعاد الزمالك توازنه ومعها نغمة الانتصارات بعد سقوطه أمام المصري وتعادله مع الإسماعيلي، رافعًا رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر، وله أربعة مباريات مؤجلة مع الاتحاد السكندري والأهلي وسيراميكا كليوباترا وفاركو، فيما تلقى الداخلية الخسارة السابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي الشوط الأول، دانت السيطرة والاستحواذ للاعبي الزمالك لكن دون خطورة على مرمى محمد مجدي حارس الداخلية، حيث لجأ لاعبوه إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء لصعوبة اختراق دفاع الداخلية المتكتل، من خلال محاولتي عبد الله السعيد ونبيل عماد "دونغا" من دون نجاح.

وكانت أخطر فرص الزمالك عندما أرسل أحمد سيد "زيزو" كرة من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، حوّلها حسام عبد المجيد برأسية أبعدها محمد مجدي من على خط المرمى، لترتدّ أمام دونغا الذي سدّدها ولكن الدفاع كان جاهزًا لتشتيتها في الدقيقة (44).

واصل الزمالك ضغطه الهجومي سعيًا لهدف التقدم، فسدّد عبد الله السعيد في الدقيقة (53) كرة سيطر عليها محمد مجدي قبل أن ينقذ الأخير رأسية من زيزو في الدقيقة (56).

وأسفر الضغط الأبيض بعد محاولات عدة عن هدف التقدم بتمريرة من دونغا خلف دفاع الداخلية باتجاه عمر جابر، الذي سدّدها مباشرة داخل الشباك على يمين محمد مجدي قبل 7 دقائق عن نهاية الوقت الأصلي للمواجهة.

تعادل مثير بين مودرن فيوتشر وسموحة

وفي مباراة أخرى، فرض مودرن فيوتشر تعادلاً مثيرًا على حساب مضيفه سموحة 1-1 على ملعب الإسكندرية.

وافتتح سموحة التسجيل عبر حسام حسن في الدقيقة (29 من ركلة جزاء) وعادل النتيجة لفيوتشر الكاميروني جوزيف جوناثان في الوقت القاتل (45+9).

ولعب فيوتشر بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه محمود رزق لحصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة (27)، كما تلقّى مدافع سموحة محمد مغربي البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة (44) ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع سموحه رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، في حين تراجع فيوتشر للمركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

شارك: