رحلة شيكابالا مع الزمالك تمتد لموسم آخر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 13:32
محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك المصري (X/@Shikabala)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن النجم المصري محمود عبد الرازق شيكابالا القائد المخضرم لفريق الزمالك لكرة القدم، عن تجديد عقده مع الفارس الأبيض لمدة موسم واحد.

وكان عقد النجم البالغ من العمر 37 عامًا، من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-24، إلا أن "شيكا" زف أخبارًا سارَّة إلى جماهير الزمالك.

وكشف شيكابالا عن تمديد فترته داخل أسوار نادي الزمالك في منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، موجهًا رسالة إلى الجماهير ومجلس الإدارة.

شيكابالا يعلن عن استمراره في الزمالك

وقال شيكا في منشوره: "استكمالًا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة، لكن العقد والعهد بيننا هو عقد أزلي بين ابن تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

وأضاف الساحر: "أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد الثقة وأتمنى لهم التوفيق في إعادة نادينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق. عاش الزمالك وجمهوره".

مسيرة شيكابالا

يتمتع الأباتشي كما أطلق عليه، بمسيرة طويلة جدًا مع الزمالك، منذ انضمامه لنادي ميت عقبة في عام 2002 بعدما تم تصعيده إلى الفريق الأول قادمًا من قطاع الناشئين والشباب.

ثم انتقل شيكا إلى نادي باوك اليوناني في عام 2005، في أول تجربة احترافية للاعب، قبل أن يعود إلى الزمالك في 2006 وبقي معه حتى عام 2014 ثم انتقل إلى الوصل الإماراتي على سبيل الإعارة، وبعدها انضم لصفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي في ثاني تجاربه بأندية أوروبا.

لم يستطيع شيكابالا التأقلم مع الحياة الأوروبية كثيرًا ليعود إلى الزمالك في عام 2015 ثم إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة في العام ذاته.

واتجه اللاعب بعد ذلك للدوري السعودي حيث انضم إلى نادي الرائد على سبيل الإعارة عام 2017، قبل أن يخوض فترة إعارة أخرى مع نادي أبولون اليوناني في عام 2018 ويعود بعدها إلى الزمالك في 2019.

جدير بالذكر أن شيكابالا قد شارك في 368 مباراة بقميص الزمالك في مختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 68 هدفًا مع 86 تمريرة حاسمة، وتوج معه بـ13 لقبًا.

شارك: