مفاجأة في قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 23:26
قائمة الزمالك في مباراة الأهلي تشهد غيابات بارزة (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه غوميز عن قائمة الزمالك المستدعاة لخوض مباراة الأهلي في لقاء مؤجل ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24.

ويستقبل الزمالك غريمه الأزلي والتقليدي الأهلي، وذلك غدًا الإثنين الموافق 15 أبريل/نيسان 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

وشهدت قائمة الزمالك مفاجأة غير متوقعة، بغياب نجم الأبيض وقائده، محمود عبد الرازق شيكابالا، رغم تعافيه من الإصابة.

ووصف مُتابعون غياب شيكابالا عن قائمة الزمالك بالأمر غير المتوقع، خاصًّة أنّ الأخير تعافى من إصابته بنزلة برد والتي حرمته من المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري الماضية في الدوري المصري، ومباراة فيوتشر في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ورغم عودة شيكابالا إلى التدريبات، يوم الجمعة، ومشاركته في المران بشكل طبيعي السبت عقب التعافي من الإصابة، فإنّ صاحب الـ"38" عامًا لم يكن اسمه ضمن اللاعبين الذين تم استدعائهم للمشاركة في ديربي القاهرة أمام الزمالك.

وبجانب شيكابالا يغيب أكثر من لاعب آخر عن نادي القلعة البيضاء، وهم إبراهيما نداي ومحمد أشرف روقة ومهاب ياسر إلى جانب زياد كمال لوجهة نظر فنية.

بينما يغيب خمسة لاعبين آخرين للإصابة، وهم محمود حمدي الونش مدافع الفريق "رباط صليبي"، محمد عبد الشافي ظهير الفريق "رباط صليبي"، محمود علاء مدافع الفريق "أربطة الكاحل"، يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق "كدمة قوية في الفك"، والحارس محمد صبحي "تمزق في العضلة الضامة".

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، محمود أشرف.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، سيد عبد الله "نيمار"، ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو.
  • خط  الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

يُشار إلى أنّ الأهلي يقبع في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر بيراميدز الذي خاض 14 مباراة حتى الآن، فيما يأتي الزمالك بالمركز 12 برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مواجهة.

يُذكر أنّ هذه المواجهة هي الرقم 127 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك، حيث التقيا من قبل في 126 مواجهة سابقة، وتمكّن المارد الأحمر من الفوز في 49 لقاء، بينما انتصر الفارس الأبيض في 27 مواجهة، وحسم التعادل 50 مواجهة بينهما.

شارك: