كولر يقرر معاقبة نجم الأهلي واستبعاده من مواجهة الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 15:14
السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، من قائمة "المارد الأحمر" لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، المقررة إقامتها اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم موقع winwin من أحد مصادره داخل نادي "القلعة الحمراء"، أن المدير الفني السويسري قرر معاقبة محمد مجدي أفشة باستبعاده من مواجهة الإسماعيلي. وأوضح المصدر بأن قرار استبعاد أفشة، جاء بسبب حديثه إلى مارسيل كولر بشكل غير لائق، واعتراضه عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل النادي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره نادي مازيمبي الكونغولي، بعد الفوز عليه بنتيجة "3-0" في إياب الدور نصف النهائي، قبل أن يحسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة لقاء الذهاب، ويضرب "المارد الأحمر" موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي البطولة الأفريقية.

تاريخ مباريات الأهلي والإسماعيلي

ويستضيف النادي الإسماعيلي نظيره نادي القرن، في السابعة مساء، اليوم الأربعاء، الموافق 1 مايو 2024، في إطار منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتفوق الأهلي تاريخيًّا في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري، حيث خاض الأهلي والإسماعيلي 124 لقاءً في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ انطلاق البطولة.

نجح النادي الأحمر في تحقيق الفوز في 66 مباراة، فيما انتصر الإسماعيلي في 22 مباراة، وحضر التعادل في 36 مواجهة جمعت بينهما. كما سجل لاعبو الأهلي 184 هدفًا في شباك الدراويش، فيما سجل لاعبو الإسماعيلي 96 هدفًا في شباك المارد الأحمر.

ويقبع فريق الأهلي حاليًّا في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 21 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، بواقع 6 انتصارات، و 3 تعادلات، بالإضافة إلى هزيمتين.

فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة خاضها، بواقع 4 انتصارات، و7 تعادلات، بالإضافة إلى الهزيمة في 8 لقاءات.

شارك: